اخبار السياراتاخبار عالمية

تدشين هيونداي النترا N فيس ليفت الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم والأداء

كشفت هيونداي النقاب عن سيارة النترا N الرياضية الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم والأداء، ويأتي تدشينها بعد أسابيع معدودة من الكشف عن النترا 2024 القياسية والمعروفة في كوريا باسم افانتي.

التحديثات الجمالية 

هيونداي النترا 3 تدشين هيونداي النترا N فيس ليفت الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم والأداء

وكما تابعتم في تغطيتنا الأخيرة، استلمت النترا لغة تصميم جديدة كلياً مع انتقال هذه التحديثات الجمالية لفئة N الجديدة عالية الأداء، وإن تميزت هذه الفئة بالعجلات الجديدة قياس 19 إنش والمصدات الأمامية والخلفية المعدلة والمميزة بتصميم أكثر رياضية ورشاقة، ومصابيح أمامية مختلفة بعض الشيء كذلك عن الموديل العادي.

ونلاحظ نفس الجناح الخلفي الذي اعتدنا عليه في الموديل السابق بدون تغييرات ملحوظة، مع شعار هيونداي الأسود الخلفي.. وبشكل عام نرى أن التصميم الخارجي الجديد للسيارة بالغ الجاذبية والأناقة وسيضمن جذب عملاء جدد إليها.

تحديثات الأداء والمقصورة 

هيونداي النترا 5 تدشين هيونداي النترا N فيس ليفت الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم والأداء

وعلى الأرجح سيتم تحديث محرك 2.0 لتر توربو الحالي للسيارة ولكن لم تذكر هيونداي أي أرقام للوقت الحالي، وبدون شك ستستمر النواقل الحالية التي تشمل ناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش 8 سرعات وناقل حركة يدوي 6 سرعات.

نتطلع لمعرفة المزيد عن أرقام الأداء والتحديثات الداخلية لسيارة هيونداي النترا N فيس ليفت الجديدة خلال الشهرين القادمين.

هيونداي النترا 1 تدشين هيونداي النترا N فيس ليفت الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم والأداء هيونداي النترا 2 تدشين هيونداي النترا N فيس ليفت الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم والأداء  هيونداي النترا 4 تدشين هيونداي النترا N فيس ليفت الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم والأداء

اقرأ أيضاً: ام جي تدشن سايبرستر الرياضية في شانغهاي بتصميم يجمع بين الروح العصرية والكلاسيكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى