اخبار السياراتاخبار عالمية

مرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد يتألق في حلبة نوربورغرينغ الألمانية قبل التدشين الوشيك

رصدت العدسات التجسسية سيارة مرسيدس بنز اي كلاس 2024 الجيل الجديد كلياً أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة، وفي الفيديو المرفق بإمكاننا الاطلاع على تفاصيل التصميم الخارجي الجذاب للسيدان الفاخرة المموهة.

جدير بالذكر أن مرسيدس استهلت الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس الجيل القادم في مارس ولكن معظم تفاصيل السيارة تظل مخفية حتى الآن، ويبدو أن السيارة مزودة بمصابيح أمامية ملتفة حول الأركان، مع فتحات تهوية جديدة على المصد الأمامي السفلي، وجنوط سوداء جديدة.

لوحة عصرية 

وشوقت مرسيدس مسبقاً للداخلية المدهشة لسيارة اي كلاس، بلوحة قيادة محتشدة بالشاشات، مع تصميم مستوحى بشكل واضح من سيارة EQE الكهربائية ولكن بدون شاشة هايبرسكرين العملاقة التي تغطي لوحة القيادة بالكامل.

مجال متنوع من المحركات

وأكدت مرسيدس أن اي كلاس الجديدة ستتوفر بمحركات هجينة ولكن بدون توضيح أي تفاصيل تقنية، ونتوقع استلام السيارة لنسخة هجينة قابلة للشحن بالقابس الكهربائي، كما رأينا مؤخراً نسخ اي كلاس جديدة بمحركات بنزين وديزل صافية.

وبالنسبة لفئات اي كلاس AMG الرياضية عالية الأداء فنتوقع استلامها لمحركات 4 سلندر توربو هجينة مماثلة لمحركات AMG سي كلاس الجديدة.. وتهدف مرسيدس لكشف الستار عن اي كلاس الجديدة يوم 25 أبريل، وتحديداً الفئات الأساسية، مع تأخر الكشف عن فئات AMG الرائدة لعام 2024.

اقرأ أيضاً: تيسلا قد تخضع لأكبر استدعاء في تاريخها قريباً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى