اخبار السياراتاخبار عالمية

رصد كروس اوفر غامضة جديدة لنيسان بتمويهات كثيفة، هل هي الجيل القادم لكيكس أم جوك؟

رصدت العدسات التجسسية سيارة SUV جديدة من نيسان، بمحرك احتراق داخلي، ويبدو من حجمها أن السيارة تنتمي لفئة الكروس اوفر الصغيرة، وقد تكون الجيل القادم من موديل جوك أو كيكس.

ورُصدت السيارة أثناء ركنها بجوار الفاروميو تونالي، ما سمح لنا بتقدير حجمها بشكل أفضل، ويبدو أن سيارة نيسان أصغر بقليل من تونالي، كما تم تغطية الهيكل الخارجي بالكامل كما هي عادة نيسان في التكتم على سياراتها ومنع التسريبات بشكل محكم، ولكن مع ذلك يمكن ملاحظة الشكل العام للمصابيح الخلفية الرياضية.

Nissan SUV Scoop 1 رصد كروس اوفر غامضة جديدة لنيسان بتمويهات كثيفة، هل هي الجيل القادم لكيكس أم جوك؟

ويذكرنا تصميم أقواس العجلات بسيارات جوك وكيكس الحالية، كما تأتي السيارة بجنوط سوداء جديدة وتصميم جانبي عضلي، وجناح خلفي كبير، وأنابيب عادم بارزة في إشارة واضحة إلى استخدامها لمحرك احتراق داخلي.

خارجية محافظة تذكرنا بموديل كيكس 

Nissan SUV Scoop 4 رصد كروس اوفر غامضة جديدة لنيسان بتمويهات كثيفة، هل هي الجيل القادم لكيكس أم جوك؟

ويبدو تصميم السيارة محافظاً وهادئاً بعض الشيء، أقرب لموديل كيكس وليس جوك المعروفة بتصاميمها الأكثر جراءة، ولكن لا توجد تأكيدات من أي نوع للوقت الحالي.. وجدير بالذكر أن نيسان دشنت الجيل الثاني الحالي لموديل جوك في عام 2019، مع طرح نسخة هايبرد للسيارة في 2022، بينما انطلق الجيل الحالي لنيسان كيكس في عام 2016، واستلمت السيارة تحديثات شاملة في عام 2020، وتحديثات أخرى في اليابان خلال 2022.

وقد لمحت نيسان مسبقاً إلى خطط طرح نسخة كهربائية بالكامل لموديل جوك بعد عام 2025، كما تخطط العلامة لطرح الجيل الثاني من كيكس خلال 2024 بمحركات احتراق داخلي صافية وأخرى هجينة.

Nissan SUV Scoop 2 رصد كروس اوفر غامضة جديدة لنيسان بتمويهات كثيفة، هل هي الجيل القادم لكيكس أم جوك؟  Nissan SUV Scoop main رصد كروس اوفر غامضة جديدة لنيسان بتمويهات كثيفة، هل هي الجيل القادم لكيكس أم جوك؟

اقرأ أيضاً: جينيسيس gv80 2023 أول SUV من العلامة الكورية: تعرف على مواصفاتها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى