اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

بي واي دي تستعرض أداء السوبركار الجديدة للعلامة بقدرة على القفز العمودي والقيادة على 3 عجلات!

قبل أسبوع واحد من انطلاق فعاليات معرض شانغهاي للسيارات 2023، استعرضت صانعة السيارات الصينية بي واي دي سيارتها الخارقة الجديدة باسم YangWang  U9 المزودة بأربعة محركات كهربائية، والمدهش فيها هو نظام التعليق المتطور الذي يسمح للسيارة بالقفز في الهواء على العجلات الأربعة، كما أنها قادرة على القيادة الطبيعية الرشيقة على 3 عجلات فقط.

وأسست بي واي دي علامة YanhWang الكهربائية الفاخرة مؤخراً، وأول سوبركار لها هي U9 المتوقع الكشف عن مواصفاتها وأدائها وبطاريتها الأسبوع القادم، ولكن استهلت بي واي دي الحملة التشويقية بالفعل للسيارة وخاصة لنظام التعليق المثير.

كما ذكرنا بالأعلى، السيارة قادرة على القيادة لفترات قصيرة بثلاثة عجلات فقط في حالة انفجار أحد الإطارات، وهي مدة أكثر من كافية لقيادة السوبركار لأقرب ورشة صيانة أو إلى المنزل بشكل عاجل.

والأكثر إثارة هي القفزة العمودية للسيارة بسبب قدرة نظام التعليق على رفع أو خفض السيارة في كل ركن بشكل مستقل، وفي حالة رفع كل ركن بشكل سريع، يسمح ذلك للسيارة بالقفزة لبوصة أو اثنتين فوق الأرض.

نتوقع أن السوبركار الجديدة من بي واي دي ستحظى بتقنيات أخرى مدهشة وستكون متمكنة تماماً في المنعطفات الضيقة وما إلى ذلك.. ونتطلع لمعرفة المزيد عنها الأسبوع القادم.

BYD U9 1 of 2 بي واي دي تستعرض أداء السوبركار الجديدة للعلامة بقدرة على القفز العمودي والقيادة على 3 عجلات!

اقرأ أيضاً: كيف تمتلك سيارة جيب شيروكي بسعر رخيص؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى