اخبار السياراتاخبار محلية

قطع غيار دودج في السعودية : إليك طرق الحصول عليها

يبحث العديد من الأفراد حول قطع غيار دودج الأصلية في السعودية، فهي واحدة من أبرز العلامات بالسوق، والتي يفضلها العديد من الأفراد لمكانتها القوية.

قطع غيار دودج في السعودية

وتعد دودج، من العلامات الأمريكية المعروفة بتاريخها الكبير والعريق في تصنيع السيارات قوية الأداء، بجانب تصاميمها الجريئة التي تعرف بها سياراتها، لذلك يجب البحث عن قطع غيارها من وكيلها المعتمد في السعودية.

وذلك لأن قطع الغيار التقليدية تسبب للسيارات العديد من المشاكل فيما بعد لهذا السبب ينصح بتجنب شرائها، والبحث عن قطع الغيار الأصلية من الوكيل للحفاظ على سيارتك من التلف لفترة طويلة.

قطع غيار دودج قطع غيار دودج في السعودية : إليك طرق الحصول عليها

وستجد سيارات دودج في المملكة العربية السعودية، متوفرة من خلال وكيلها المحلي شركة بترومين في السعودية، التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات لعملائها.

و تحرص وكالة دودج في السعودية على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها سواء ما قبل البيع، وما بعد البيع التي تتمثل في خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» كيفية الحصول على قطع غيار دودج الأصلية في السعودية من قبل وكيلها.

اقرأ أيضًا: ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ؟

قطع غيار دودج في السعودية ليك طرق الحصول علها قطع غيار دودج في السعودية : إليك طرق الحصول عليها

أين تحصل على قطع غيار دودج الأصلية في السعودية؟

يمكن لمالكي سيارات دودج في السعودية، أن يحصلون على قطع غيار دودج الأصلية من خلال الوكيل المحلي المعتمد وفروعه المنتشرة في أنحاء المملكة شركة بترومين.

قامت وكالة دودج بإنشاء مراكز توزيع قطع الغيار في عدة مناطق بالمملكة، من أجل ضمان توفير قطع الغيار وتسليمها في وقت قصير، وأيضًا بهدف تعزيز مستويات خدمة العملاء.

كما تعمل الشركة على توفير قطع الغيار الأصلية ، بحيث تكون وفقاً لأعلى المعايير حتى تكون بنفس جودة التصميم والأداء للقطع المستخدمة عند تصنيع السيارات.

بالإضافة إلى ذلك تتميز هذه القطع بكونها معتمدة وموزعة ومضمونة بأعلى مستويات الأمان والأداء والموثوقية من قبل الشركة، ويتم تركيبها على أيدي ناس مدربة.

ومن الممكن الحصول على قطع غيار دودج الأصلية من قبل وكيلها في السعودية بترومين، عن طريق الدخول على الموقع الرسمي، وبعد ذلك اختيار احصل على قطع الغيار بالضغط هنــا ، فهذه الخدمة توفر لك وقت ومجهود كبير في جعل مالك السيارة يحصل على القطع التي يرغب لها بسهولة.

قطع غيار دودج في السعودي قطع غيار دودج في السعودية : إليك طرق الحصول عليها

خدمات وكالة دودج في السعودية

وتوفر وكالة دودج في السعودية شركة بترومين عدد من الخدمات والمزايا لعملاء العلامة الأمريكية، وذلك للعمل على توفير الراحة والجهد لهم.

علاوة على ذلك فهي توفر خدمة التواصل مع العملاء وكذلك خدمات ما بعد البيع في مختلف الأماكن بالمملكة، وستلاحظ أن وكالة دودج في السعودية توفر خدمة من أجل الحجز للقيادة التجريبية قبل إتمام عملية الشراء.

بالإضافة إلى خدمة تحقق من حملة الاستدعاء من أجل الحفاظ سلامتك وسلامة عائلتك، كما أنها توفر هذه الخدمة لمعرفة إذا كانت سيارتك قد وردت في أي استدعاء عن طريق ادخال الرقم التعريفي لسيارتك المؤلف من 17 رقماً (VIN) من هنـا.

علاوة على ذلك فهي توفر خدمة حجز موعد لصيانة السيارة، بالإضافة إلى أنها توفر قطع غيار للسيارة وذلك عن طريق وكلائها المعتمدين في المملكة العربية السعودية من أجل المحافظة على السيارة من أي ضرر أو تلف.

دودج قطع غيار دودج في السعودية : إليك طرق الحصول عليها

رقم وكالة دودج في السعودية

وإذا كنت ترغب في التواصل مع مجموعة شركة بترومين السعودية، للاستفسار عن قطع غيار دودج الأصلية وأسعارها أو لأي استفسار أخر منم الممكن التواصل معهم على الهاتف.

وتوفر بترومين وكيل العلامة الأمريكية في السعودية لعملائها خدمة عملاء من خلال هذا الرقم، وهو : 8003030040، والذي يمكنك من خلاله التواصل مع الشركة، وستقوم خدمة العملاء بالرد على جميع الأسئلة إذا كانت متعلقة بقطع الغيار أو حجز مواعيد صيانة أو أسعار أو أقرب الفروع المتوفرة.

اقرأ أيضًا: سعر دودج تشالنجر هيلكات ريد آي وايد بودي في السعودية وأبرز ما يُميزها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى