اخبار السياراتاخبار محلية

ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ؟

يجب على مالكي سيارات دودج أو المقبلين على شرائها، الإطلاع على خدمات وكالة دودج في السعودية التي تقدمها للعملاء، باعتبارها واحدة من العلامات الأمريكية المعروفة والتي تحظى بمكانة متميزة

وكالة دودج في السعودية

وتعتبر دودج، شركة أمريكية معروفة بتاريخها الكبير والعريق في تصنيع السيارات قوية الأداء التي تتميز بحصولها على تصاميم جريئة وفريدة من نوعها.

وتتوفر سيارات دودج في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة بترومين في السعودية، التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات لعملائها.

وتعمل وكالة دودج في السعودية على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ما قبل البيع، وما بعد البيع المتمثلة في خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار وغيرها.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أبرز خدمات وكالة دودج في السعودية للعملاء.

اقرأ أيضًا: انطلاق إصدار دودج تشالنجر ديمون 170 الأسرع والأقوى في تاريخ العلامة

ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ؟

معلومات عن شركة دودج

تعتبر دودج واحدة من الشركات الأمريكية العريقة، والتي تم تأسيسها كمتجر ماكينات شركة دودج براذرز، وذلك من قبل الأخوين «هوراس إلجين دودج و جون فرانسيس دودج» في أوائل عام 1900.

وكانت سيارات دودج الأساسية شاحنات وسيارات ركاب كاملة الحجم وذلك في السبعينيات، وذلك كان بالرغم من أنها قامت أيضًا بإنتاج سيارات مدمجة مثل دارت 1963-1976 وسيارات متوسطة الحجم مثل كورونيت و تشارجر من عام 1965 حتى 1978.

وأصبحت دودج منذ عام 2021 هي واحدة من علامات السيارات في مجموعة «ستيلانتس»، وتتوفر سيارات دودج في الاسعودية من خلال وكيلها شركة بترومين، التي توفر عدة طرازات مختلفة مثل: «شارجر سيدان، تشالنجر كوبيه، دورانجو اس يو في».

ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ؟ ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ؟

وكالة دودج في السعودية

وبعد أن تعرفنا على نبذة عن العلامة الأمريكية، سوف نتعرف على وكالة دودج في السعودية، حيث وقعت شركة بترومين اتفاق تعاون مع ستيلانتيس من أجل تصبح بموجبه موزعاً رسمياً لعلامات «أبارث وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشنال وجيب ورام» في المملكة.

وتعمل وكالة دودج في السعودية على توفير صالات بالعلامة الأميركية في عدة مناطق بالمملكة، من أجل أن توفر الراحة لعملائها في أماكنهم.

علاوة على ذلك توفر شركة بترومين عناية خاصة بالسيارات ممن خلال تقديمها خدمات ما بعد البيع وأيضًا ما قبل البيع بهدف ضمان أعلى مستويات الخدمة، وأيضًا حرصًا على ضمان أفضل تجربة للعملاء في جميع أنحاء المملكة.

ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ؟ ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ؟

خدمات وكالة دودج في السعودية

وتقدم وكالة دودج في السعودية شركة بترومين العديد من الخدمات والمزايا لعملاء العلامة الأمريكية، وذلك من أجل توفير الجهد والراحة لهم.

بالإضافة إلى توفيرها خدمة التواصل مع العملاء وكذلك خدمة ما بعد البيع بشكل يتماشى مع معايير الجودة العالية التي تقوم باعتمادها شركة بترومين في مختلف أنحاء العالم.

كما أن وكالة دودج في السعودية توفر خدمة من أجل الحجز للقيادة التجريبية قبل إتمام عملية الشراء، بالإضافة إلى خدمة تحقق من حملة الاستدعاء من أجل الحفاظ سلامتك وسلامة عائلتك، فهي توفر تلك الخدمة لمعرفة إذا كانت سيارتك قد وردت في أي استدعاء من خلال ادخال الرقم التعريفي لسيارتك المؤلف من 17 رقماً (VIN) من هنـا.

وكذلك توفر خدمة حجز موعد لصيانة السيارة وأيضًا توفر قطع غيار للسيارة من خلال وكلائها المعتمدين في المملكة العربية السعودية لكي تحافظ على سيارتك.

ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ما هي خدمات وكالة دودج في السعودية ؟

وإليك أهم خدمة ما بعد البيع التي توفرها وكالة دودج في السعودية، وهي:

  • بيع السيارات الجديدة والمستعملة
  • بالإضافة إلى برامج التقسيط، إيجار طويل الأمد، الائتمان والتمويل
  • بجانب توفيرها ورش عمل الصيانة بجودة عالية
  • توفر لعملائها قطع غيار السيارات واكسسواراتها
  • كما يقوم على إدارة جميع الأنشطة أكفأ الموظفين والإداريين
  • كذلك يتم التحكم بجميع العمليات عبر إجراءات صارمة لضبط الجودة
  • توفر خدمة العملاء الإقليمية
  • كما أنها تقدم ضمان وخدمة مميزة لسيارتك
  • توفر فريق فني وتقني مختص ذي الخبرة العالية من خلال خدمة حماية المركبات من موبار

وبالنسبة لخدمة حماية المركبات من موبار، فبعد الشراكة بين مجموعة كرايسلر وشركة فيات إس بيه إيه، تقوم موبار بتوسيع انتشارها العالمي، وذلك من خلال خدماتها المدمجة، وقطع الغيار وخدمات رعاية العملاء من أجل تعزيز الدعم للوكيل والعملاء على حد سواء في كافة أنحاء العالم.

وستجد أنه تشمل محفظة موبار العالمية أكثر من 500,000 قطعة غيار واكسسوارات التي يتم توزيعها في أكثر من 120 دولة.

وتعتبر موبار هي المصدر الوحيد لجميع قطع الغيار الأصلية والاكسسوارات، فهي تتميز بأن قطع غيارها فريدة من نوعها كونها مصممة من قبل الفريق الفني والتقني المختص نفسه الذي صمم تفاصيل ومواصفات السيارات المعتمدة من المصنع.

اقرأ أيضًا: ستيلانتس تدشن سيارات كهربائية جديدة لعلامات رام ودودج وجيب وكرايسلر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى