اخبار السياراتاخبار عالمية

هذا هو الشكل المتوقع لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً

بعد أيام من رصد انفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً أثناء اختباره لأول مرة في الطرق الأمريكية، سارع الفريق الروسي Kolesa برسم صور تخيلية مشوقة للسيارة في محاولة لتخمين الشكل النهائي للـ SUV.

جدير بالذكر أن الجيل الحالي لانفينيتي QX80 انطلق في عام 2010، ما يعني أن الوقت حان بالفعل لاستلام السيارة لتحديثات محورية للتقنيات والأداء للمنافسة بشكل أفضل في فئتها، وصرحت انفينيتي أن QX80 القادمة ستجسد لغة التصميم الجديدة للعلامة، وستعكس جهودها لإعادة الهيكلة بغرض تعزيز حضورها ومبيعاتها في الأسواق العالمية.

أبرز ملامح التصميم الخارجي المحدث

ونرى في التصميم المرفق مصابيح أمامية ضيقة جديدة بالأعلى ومصابيح أخرى رأسية في منتصف المقدمة، وهو اتجاه منتشر في التصميم هذه الأيام، مع شبك أمامي أكبر حجماً فوق فتحات تهوية مستقيمة بارزة.

infiniti qx80 rear2.jpg هذا هو الشكل المتوقع لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً

ونستمر في ملاحظة أبرز عناصر التصميم، مثل مقابض الأبواب المخفية، والمصابيح الخلفية الضيقة والأصغر بكثير من الموديل الحالي، مع فتحات تهوية جديدة على الرفارف لتحسين تدفق الهواء على جوانب السيارة.

ما هو محرك انفينيتي QX80 الجديدة؟ 

وتظل محركات الـ SUV اليابانية الفاخرة سراً للوقت الحالي ولكن على الأرجح سيتم استخدام محرك 6 سلندر توربو محل محرك 5.6 لتر 8 سلندر الحالي، بمعدلات أداء محسنة وصرفية وقود أفضل.

بما أن السيارة رُصدت لأول مرة منذ أسبوع واحد؛ على الأرجح ستقوم انفينيتي بتدشينها قبل نهاية العام وطرحها كموديل 2024، وسنعلم المزيد عن QX80 الجيل الجديد قريباً.

infiniti qx80 front1.jpg هذا هو الشكل المتوقع لانفينيتي QX80 الجيل الجديد كلياً

اقرأ أيضاً: هونشي hs5 2023 : ما سعر السيارة الفاخرة في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى