اخبار السياراتاخبار محلية

ما هي خدمات شركة ام جي في السعودية؟

تتعدد خدمات شركة ام جي في السعودية، حيث تمتلك الشركة الصينية قاعدة كبيرة من العملاء؛ حيث تُعد واحدة من أفضل السيارات الصينية المتوفرة حالياً بالسوق السعودية.

شركة ام جي في السعودية

وتمتلك علامة ام جي  العديد من السيارات بفئات مختلفة وتصاميم مميزة، حيث تمكنت من أن تحصل على شعبية واسعة في العالم والوطن العربي بشكل خاص سريعًا بفضل هذا التنوع.

وتتواجد سيارات إم جي في السعودية من خلال وكيلها المحلي مجموعة تأجير، والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات للعملاء من خلال فروعها المنتشرة على مستوى المملكة.

وفي هذا الصدد، يقدم لكم «أوتوموبيل كار» خلال السطور التالية كل ما تُريد معرفته عن خدمات شركة ام جي في السعودية.

اقرأ أيضًا: حجز صيانة ام جي في السعودية: اتبع هذه الخطوات

ما هي خدمات شركة ام جي في السعودية 1 ما هي خدمات شركة ام جي في السعودية؟

تاريخ شركة ام جي

يظن العديد من الأفراد أن جنسية إم جي هي صينية 100%، ولكن الأمر الذي لا يعلمه الكثير أن ام جي بدأت في بريطانيا؛ لهذا السبب فهي تحمل جنسية أخرى، أو من الممكن اعتبارها الجنسية الأولى التي حملتها في بدايتها.

وأسست شركة ام جي في عام 1930، لكن ملكية العلامة تنسب إلى الشركة الصينية سايك موتور المحدودة منذ 2007.

ولكن جذور الشركة متصلة بتاجر السيارات البريطاني جراج موريس، وذلك لأنه قام بإنتاج نسخ معدلة من سيارات صممت من قبل سيسيل كيمبر في عشرينات القرن الماضي.

كما أسس الشركة وكانت مملوكة له وحده وذلك حتى عام 1935 عندما باعها لشركة موريس موتورز، وكانت شركة ام جي تهتم بصناعة السيارات الرياضية المفتوحة ذات المقعدين، وفي عام 2015، تم إطلاق أول سيارة من نوع SUV في تاريخ الشركة و هو طراز MG GS.

ولكن حاليًا فهي مشهورة بتقديم العديد من أنواع السيارات المختلفة بأسعار تنافسية، مما جعلها تتواجد بقوة في الشرق الأوسط.

وستجد سيارات ام جي بفئاتها المختلفة في المملكة العربية السعودية، متوفرة لدى شركة تأجير للسيارات.

ما هي خدمات شركة ام جي في السعودية ما هي خدمات شركة ام جي في السعودية؟

معلومات عن وكيل ام جي في السعودية

وفيما يتعلق بوكيل شركة ام جي في السعودية، فتعتبر مجموعة تأجير هي الوكيل الحصري للعلامة الصينية، والمسؤولة عن تقديم كل ما يخص خدمات الصيانة والتوزيع والترويج وكل شيء.

وأُسست شركة تأجير في عام 1997 كشركة وطنية، وقامت بوضع أهداف تسعى لتحقيقها منذ تأسيسها، ومنها تقديم أفضل الحلول التي تقوم على نظام الإجارة الذي يتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

فهي كانت أول من يقدم تلك الخدمة بنجاح في السوق المحلية، وفيما بعد تحولت إلى شركة مساهمة مغلقة.

خدمات شركة ام جي في السعودية

وتقدم شركة ام جي مجموعة تأجير عدد من الخدمات المتنوعة لعملاء العلامة الصينية، ومنها خدمات لعملاء الشركات، وتقدمها من أجل الاستفادة الكاملة من التكاليف الإجمالية المنخفضة لأصحاب قطاع الأعمال، وذلك يكون عند إضافة مجموعة إم جي إلى أعمالهم.

حيث أن الشركة تعلم التكلفة الاجمالية التي تعد هي العنصر الأساسي للأعمال، ومع التقدم التكنولوجي والتقنية المبتكرة بالإضافة للحفاظ على أقل تكاليف لقطع الغيار، ام جي تقدم عدد من السيارات التي توفر قيمة استثنائية تفوق التوقعات لعملاء الشركات.

بالإضافة إلى أن شركة ام جي تقوم بتوفير برنامج خاص يدعم خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والإكسسوارات وذلك من أجل ضمان شراكة تجارية مربحة، كما تمتد خدماتها إلى توفير الصيانة وقطع الغيار المطلوبة أثناء تواجد السيارة مع العميل.

​​مزايا شركة ام جي لعملاء الشركات

​وتوفر الشركة عدد من المزايا لعملاء الشركات، وهي:

  • خصم خاص لعملاء الشركات. ​
  • بالإضافة إلى الأولوية. ​
  • كذلك توفر لهم خدمة الصيانة المتنقلة.​
  • بجانب باقة خدمة الصيانة.​
  • بالإضافة إلى فريق أساطيل متخصص.

بالإضافة إلى ذلك تعمل شركة ام جي على تلبية جميع متطلبات العملاء لديها، عن طريق فريق متخصص لدراسة احتياجات وتقديم الحلول المناسبة للعميل.

كذلك توفر لعملائها خدمات ما بعد البيع، من أجل توفير الوقت على العملاء، عبر تأسيس فريق دعم فني المتخصص بأدق التفاصيل، الذي يضمن الاستجابة السريعة لكافة احتياجات عملاء الشركات.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة  خدمات مثل التسهيلات المالية، بجانب الدفع النقدي أو بالأجل، وكذلك التمويل، وخدمة التأجير التشغيلي.

ما هي خدمات شركة ام جي في السعودية؟ ما هي خدمات شركة ام جي في السعودية؟

ما هي سيارات إم جي في السعودية؟

وتقدم شركة ام جي في السعودية لدى وكيلها مجموعة تأجير عدد من سيارات العلامة الصينية في السوق المحلي، من خلال فئات السيدان والأس يو في، بجانب البيك أ.

وإليك أبرز سيارات العلامة الصينية في السعودية:

  • إم جي 5
  • إم جي GT
  • إم جي 6
  • إم جي zst
  • إم جي RX5
  • إم جي HS
  • إم جي RX8
  • إم جي T60

اقرأ أيضًا: وكالة ام جي في السعودية : كل ما تُريد معرفته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى