اخبار السياراتاخبار عالمية

مرسيدس اس كلاس تحصل على إصدار AMG خاص جديد بسعر يتجاوز الـ 200 ألف يورو

أثلجت مرسيدس صدور عشاق محركات البنزين الكبيرة بتأكيدها على استمرار محركات 8 سلندر في سيارات AMG اس كلاس الرياضية لجيل إضافي على الأقل، وإن قررت العلامة إلغاء المحرك للأسف في سيارات AMG سي كلاس عالية الأداء، والتي انتقلت لمحركات 4 سلندر هجينة.

والآن كشفت مرسيدس الستار عن نسخة خاصة متوافرة لفترة محدودة لسيارة مرسيدس AMG اس كلاس، وتحديداً فئة S63 الرائدة، باسم “إصدار 1″، ويتميز الإصدار بطلائه الرمادي وعجلات AMG قياس 21 إنش بتصميم ملفت للنظر، مع حزمة “ليلية” خارجية تشمل لمسات كروم أو سوداء مصقولة في مختلف أنحاء الخارجية.

الداخلية والأداء

مرسيدس اس كلاس 1 مرسيدس اس كلاس تحصل على إصدار AMG خاص جديد بسعر يتجاوز الـ 200 ألف يورو

ولم تكشف مرسيدس صور الداخلية للوقت الحالي ولكن ذكرت أنها مزودة بجلود نابا الفاخرة للمقاعد المقود مع تخييط أحمر، ويبدو أن السيارة حصلت على شعار Edition 1 أو إصدار 1 للتعبير عن هويتها الخاصة على الكونسول الأوسط، بالإضافة إلى شعار AMG الأحمر المضيء على الأبواب.

وتستمر السيارة بمحرك 8 سلندر توين توربو 4.0 لتر المقترن بمحرك كهربائي لرفع قوتها إلى 791 حصان، ما يجعلها أقوى اس كلاس في التاريخ بسهولة، وتتسارع من السكون إلى 100 كم\س في 3.3 ثانية فحسب.

مرسيدس اس كلاس 3 مرسيدس اس كلاس تحصل على إصدار AMG خاص جديد بسعر يتجاوز الـ 200 ألف يورو

هي حزمة تحديثات جمالية جذابة للخارجية والداخلية، والسعر؟ .. 

السعر يصل إلى 208,302 يورو للإصدار الجديد في السوق الألماني، ما يعادل 855 ألف ريال!، قبل ضرائب القيمة المضافة في ألمانيا والتي تصل إلى 19%.. وستبدأ مرسيدس بتسليم الإصدار الخاص للعملاء خلال مايو.

مرسيدس اس كلاس 2 مرسيدس اس كلاس تحصل على إصدار AMG خاص جديد بسعر يتجاوز الـ 200 ألف يورو  مرسيدس اس كلاس 4 مرسيدس اس كلاس تحصل على إصدار AMG خاص جديد بسعر يتجاوز الـ 200 ألف يورو

اقرأ أيضاً: تسرب صور براءة اختراع لكزس IS الجيل الجديد كلياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى