اخبار السياراتاخبار عالمية

باجاني يوتوبيا الخارقة تجوب شوارع مدينة إيطالية تاريخية وتذهل الناظرين بطلائها الجديد

قد تكون لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً حديث الساعة هذا الأسبوع بين محبي السيارات الرياضية والفائقة، ولكن توجد هايبركار إيطالية بديعة أخرى دُشنت خلال الأشهر الماضية تستحق تسليط الضوء عليها، وهي باجاني يوتوبيا، والتي كشفت العلامة عن فيديو رسمي جديد لها أثناء تجوالها في مدينة مانتوفا التاريخية في شمال إيطاليا.

واختارت باجاني نسخة بطلاء داكن مظلم لموديل يوتوبيا في هذا الفيديو، بهيكل خارجي منحوت بشكل فني مع لمسات لا تُحصى من ألياف الكربون الجذابة، وجنوط ذهبية متباينة مع الهيكل الكربوني الخارجي، والنتيجة هو تصميم شبحي مذهل، مناسب لشخصية باتمان في عالم موازٍ.

بالنسبة لموقع تجوال السوبركار فهي مدينة مانتوفا الواقعة في منطقة Lombardy الإيطالية، وتعتبر منظمة اليونسكو الدولية مركز المدينة “موقع إثري عالمي” لكونه زاخر بالتصاميم المعمارية الكلاسيكية التي تندمج بشكل رائع مع تصميم سيارة باجاني.

أرقام الأداء والسعر

most expensive license plates 9 dubai luxe digital 900x600.jpg باجاني يوتوبيا الخارقة تجوب شوارع مدينة إيطالية تاريخية وتذهل الناظرين بطلائها الجديد

ودشنت باجاني سيارة يوتوبيا الجديدة في سبتمبر 2022 لتحل محل سيارات زوندا وهوايرا في مجال العلامة، وتستمد السوبركار طاقتها من محرك 12 سلندر 6.0 لتر توين توربو من مرسيدس AMG بدون أي تقنيات هجينة على خلاف معظم منافسيها، ويولد المحرك 864 حصان و1100 نيوتن متر من عزم الدوران، مع توجيه القوة للعجلات الخلفية، مع إمكانية الاختيار بين الناقل اليدوي أو الأوتوماتيكي.

ويبدأ سعر باجاني يوتوبيا من 2.5 مليون دولار – 9.4 مليون ريال، وتنوي باجاني صنع 99 نسخة فقط منها، ورغم سعرها الباهظ إلا أن جميع النسخ تم حجزها بالفعل.

Pagani Utopia Video 2 باجاني يوتوبيا الخارقة تجوب شوارع مدينة إيطالية تاريخية وتذهل الناظرين بطلائها الجديد Pagani Utopia Video 3 باجاني يوتوبيا الخارقة تجوب شوارع مدينة إيطالية تاريخية وتذهل الناظرين بطلائها الجديد Pagani Utopia Video 4 باجاني يوتوبيا الخارقة تجوب شوارع مدينة إيطالية تاريخية وتذهل الناظرين بطلائها الجديد Pagani Utopia Video 5 باجاني يوتوبيا الخارقة تجوب شوارع مدينة إيطالية تاريخية وتذهل الناظرين بطلائها الجديد Pagani Utopia Video 6 باجاني يوتوبيا الخارقة تجوب شوارع مدينة إيطالية تاريخية وتذهل الناظرين بطلائها الجديد

اقرأ أيضاً: هيونداي سوناتا 2024 الجديدة تخطف الأنظار في معرض سول للتنقل بالعاصمة الكورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى