اخبار السياراتاخبار محلية

ما هي مزايا جيلي كولراي 2023 في السعودية؟

تمتلك السيارة الصينية جيلي كولراي 2023 في السعودية عدد من المزايا التي تجعلها من بين الأفضل في فئتها؛ حيث تم إنشاؤها وفقاً لهندسة BMA المتقدمة، بتصميم عصري ورياضي،وبتكنولوجيا متطورة.

جيلي كولراي 2023 في السعودية

وبشكل عام، تأتي سيارات جيلي بكافة فئاتها المختلفة على قمة أفضل السيارات الصينية التي اثبتت تميزها في ظل الانتشار الكبير للعلامات الصينية.

واستطاعت جيلي كولراي 2023، أن تحافظ على تواجدها في ظل منافسة شرسة مع العديد من علامات السيارات الصينية الفاخرة والاقتصادية في السوق السعودي.

وسيارة جيلي كولراي من فئة السيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم، وظهرت لأول مرة عالمياً في 22 أغسطس عام 2018 في الصين، وأصبحت تتوفر باسم مختلف عن الأسواق العالمية، فكان يتم بيعها تحت اسم «بينيو» في السوق الصيني، ولكن خارج الصين كانت باسم «كولراي».

وتتواجد سيارة جيلي كولراي 2023 في السعودية عبر  شركة الوعلان وهي الوكيل الحصري لسيارات جيلي في المملكة منذ 2020.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» مزايا سيارة جيلي كولراي 2023 في السعودية وأحدث أسعارها.

اقرأ أيضًا: عروض السيارات على جيلي الوعلان : امتلك مونجارو بدون دفعة أولى

جيلي كولراي ما هي مزايا جيلي كولراي 2023 في السعودية؟

مزايا سيارة جيلي كولراي 2023

نلاحظ أنه في ظل المنافسة على كسب رضا العملاء والمستهلكين، استطاعت العلامة الصينية جيلي بسيارتها الاقتصادية ذات التصميم الرياضي أن تجذب الأنظار بسيارتها جيلي كولراي 2023.

فإذا بدأنا بالمقصورة الداخلية لسيارة جيلي كولراي 2023، فهي تمنحك تجربة استثنائية في كل رحلة، فجاءت مصممة لتلائم متطلبات الشخصيات الشابة والعصرية المفعمة بالحيوية.

فعندما تشاهد داخلية جيلي كولراي 2023، فسوف تجدها مجهزة بعدد  من التجهيزات التي تعكس الرحابة بجانب الاهتمام بالتفاصيل، وذلك غير رفاهية السيارة والخامات المستخدمة الأكثر رفاهية في تلك السيارة.

فستلاحظ أن عجلة قيادة السيارة جاءت مصممة بشكل رياضي متعدد الوظائف ومكسوة بالجلد، فيما جاءت المقاعد من الجلد مع تحكم كهربائي كامل في الأمام.

بالإضافة إلى ذلك حصلت السيارة الصينية على تكييف ثنائي المناطق، كذلك تميزت كولراي 2023 في مقصورة القيادة، باحتوائها على الإضاءة الليلية المحيطية التي تتواجد بألوان متنوعة حيث يتم اختيارها عر الشاشة الوسطية الترفيهية.

وفيما يتعلق بتكنولوجا جيلي كولراي 2022، فستلاحظ أنها مزودة بشاشة عدادات ملونة بتصميمات مختلفة على حسب وضعية القيادة، بينما عند النظر للجانب قليلاً، ستلاحظ الشاشة الترفيهية الوسطية التي جاءت بمقاس 10.25 بوصة، وتعمل باللمس وتدعم نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

ما هي مزايا جيلي كولراي 2023 في السعودية؟ ما هي مزايا جيلي كولراي 2023 في السعودية؟

بما يتميز شكل سيارة جيلي كولراي 2023 من الخارج

وبالنسبة لهيكل سيارة جيلي كولراي 2023، فقد جاءت بتصميم أنيق وجرئ في نفس الوقت، فعند التظر للواجهة الأمامية فستلاحظ حصولها على شبك من اللون الأسود، والذي يتميز بوجود خطوط باللون الأحمر لتعزيز الملامح العصرية للسيارة.

كما جاءت كولراي مزودة بالمصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ LED بالكامل، بالإضافة إلى وجود مصابيح ضباب أمامية.

كذلك حصلت المقدمة على فتحات تهوية أيضاً، فهي تعمل على تحسين ديناميكية الهواء في السيارة.

جيلي كولري ما هي مزايا جيلي كولراي 2023 في السعودية؟

وعند مشاهدة السيارة من الأعلى ستلاحظ وجود الخطوط الانسيابية على غطاء المحرك بشكل مميز، كما تتواجد أيضاً على جانبي السيارة بداية من الرفارف الأمامية إلى الأبواب الأمامية.

وأيضًا هناك خطوط انسيابية من بداية الأبواب وحتى المصابيح الخلفية، التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED أيضاً، وستلاحظ وجود بينهما خط من الكروم  الذي يفصل بينهم وعليه كلمة جيلي باللغة الإنجليزية.

بينما ستلاحظ  عن النظر إلى الأسفل مخارج عادم السيارة الرباعية، الذي يساهم بدوره في تجلّي الطابع الرياضي على السيارة من الخارج.

وجاءت أبعاد سيارة جيلي كولراي 2023  كالتالي:

  • الطول 4,330 مم.
  • بينما عرض السيارة 1,800 مم.
  • وجاء الارتفاع: 1,609 مم.
  • فيما طول قاعدة العجلات: 2,600 مم.
  • وجاء وزن سيارة كولراي الصينية: 1,340 كجم.

ما هي مزايا جيلي كولراي 2023 في السعودية؟ ما هي مزايا جيلي كولراي 2023 في السعودية؟

محرك جيلي كولراي 2023

ونأتي عند الجزء المهم في سيارة جيلي كولراي 2023، وهو المحرك حيث تعتمد على محرك مكون من 3 أسطوانات متصل بشاحن توربيني، ذات سعة 1.5 لتر، والذي ينتج قوة 175 حصاناً، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 255 نيوتن.متر،

كما يأتي محرك السيارة الصينية متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ 7 سرعات، وهذا مع نظام جرّ أمامي للسيارة، وفيما يتعلق بصرفية الوقود فهو يستهلك تر واحد لكل 17.8 كم.

وفيما يخص الأداء الرياضي فيمكن لسيارة كولراي 2023 أن تتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 7.9 ثانية، حيث تصل لسرعة قصوى تصل إلى 195 كم/س.

وأخيرًا إذا كنت تنوي شراء سيارة كولراي 2023، فستجدها متوفرة عند وكيلها في السعودية شركة الوعلان، بسعر يبدأ من.70,725.00 ريال سعودي (شامل قيمة الضريبة المضافة).

اقرأ أيضًا: أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية (مواصفات وصور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى