اخبار السياراتاخبار محلية

أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية (مواصفات وصور)

تعد سيارة إمجراند، هي أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية بالوقت الحالي، وهي السيارة السيدان الوحيدة في أسطول العلامة الصينية بين 5 سيارات تنتمي لفئتي الإس يو في والكروس أوفر.

أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية

وتتربع سيارات جيلي بجميع فئاتها على قمة أفضل السيارات الصينية التي نجحت في إثبات تميزها في ظل الانتشار الكبير للعلامات الصينية

وتتواجد  سيارات جيلي في السعودية الآن، وبينها إمجراند 2023 عبر  شركة الوعلان وهي الوكيل الحصري لسيارات جيلي في المملكة منذ 2020.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» مواصفات أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية جيلي إمجراند 2023.

اقرأ أيضاً: مقارنة أداء سيارات جيلي 2023 الـ SUV في السعودية

waistline أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية (مواصفات وصور)

أداء أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية – إمجراند

دعونا نبدأ مع أداء أرخص سيارة جيلي 2023، فحصلت إمجراند على محرك جديد بتوقيت الصمام المتغير المزدوج (DVVT) 1.5 لتر والذي يعمل بالشفط الطبيعي، وينتج 101 حصان عند 5,600 دورة في الدقيقة وعزم دوران 147 نيوت.

ويأتي المحرك متصلاً مع ناقل حركة بتغير مستمر بـ 8 سرعات (CVT)، ويعمل على توفير تسارعاً أفضل مع الحد الأدنى من اضطرابات التغيير ويتميز بالاستجابة السريعة.

التجهيزات التقنية في جيلي إمجراند – المقصورة والأمان

وقد حصلت إمجراند 2023 على تجهيزات تقنية متطورة سواء على مستوى المقصورة أو أنظمة السلامة والأمان لتمنح القائد والركاب تجربة قيادة آمنة وممتعة.

فجاءت الأبواب الداخلية مبطنة بالجلد الفاخر، فيما حصلت السيارة التي تتسع لـ 5 أفراد على مقاعد مصنوعة من إسفنج «رغوة الذاكرة»  ومكسوة  بالجلد المدبوغ الفاخر الخفيف.

فيما حصلت إمجراند على عجلة قيادة متعددة الوظائف، وتميزت بمظهرها الرياضي، كما تم تزويدها بـ شاشة عدادات بقياس 12.3 بوصة ملونة، مع شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

وحصلت  السيارة الصينية على صندوق الأمتعة بحجم 500 لتر كما يمكن توسيعه أكثر باستخدام المقاعد الخلفية التي يمكن إمالتها بنسبة 60:40.

الأمان في سيارة امجراند 2023 في السعودية

وفيما يخص الأمان في أرخص سيارة 2023 من جيلي، فقد حرص الصانع الصيني على تزويد إمجراند 2023 بمستوى مميز من الأنظمة وخاصة الفئة العليا.

فحصلت على وسائد هوائية أمامية/ وسائد هوائية جانبية/ وسائد هوائية ستائرية، بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرملة، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

كذلك، زود الصانع الصيني سيارته بـ حساسات خلفية، وكاميرا خلفية، مثبت سرعة

كيف تبدو أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية؟

قد تعتقد أن ارخص سيارة بين أسطول علامة صينية يمكنها الحصول على مظهر خارجي متواضع ومقصورة مُرضية مقابل ثمنها.

لكن في الحقيقة حرصت جيلي على منح سيارتها السيدان إمجراند ملامح السيارات الفريدة التي تجمع بين اللمسات العصرية الأنيقة والجريئة.

فحصلت على مظهر خارجي جذاب، بفضل الواجهة الأمامية الجديدة كلياً، فحصلت على شبكة أمامية  من الكروم بتصميم  رأسي، وباللون الأسود، وتوسطه شعار العلامة الصينية.

كما زود الصانع الصيني، سيارته السيدان بمصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الـLED، وتميزت بتصميمها الأقرب للعيون البشرية الحاد، والذي عزز نظرتها الهجومية.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت على فتحات تهوية في الصدام الأمامي، وكشافات الضباب، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً ومزودة بإشارات  مدمجة من الـLED للانعطاف.

وتميزت السيارة السيدان الصينية بتلك الخطوط البارزة التي حصلت عليها وظهرت  على الجانبين وغطاء المحرك، ومنحت السيارة لمسة انسيابية للسيارة، حيث بدأت من الرفارف الأمامية وصولاً للمصابيح الخلفية.

وجاءت كذلك المصابيح الخلفية تعمل بالكامل بتقنية الـLED، والتي جاءت متصلة ببعضها البعض من خلال  خط كامل من الـLED مع وجود عواكس على الصدام الخلفي.

3

أسعار جيلي إمجراند 2023 في السعودية

والآن نصل إلى سعر أرخص سيارة 2023 من جيلي؛ حيث تقدم السيارة الصينية في المملكة بفئتين وأسعارهم كالآتي:

  • سعر إمجراند 2023 فئة GS بسعر 60,835 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر إمجراند 2023 فئة Gf بسعر 68,885 ريال سعودي شامل الضريبة

تجدر الإشارة إلى أن الفئة العليا من أرخص سيارة جيلي 2023 في السعودية،  تأتي مع فرش مقاعد من الجلد، مع دعم خاصية تعديل المقاعد الأمامية كهربائياً في 6 وضعيات، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، مع دعم خاصية طي المرايا كهربائياً.

كذلك حصلت على 6 وسائد هوائية، وإضاءة ترحيبية وفتحة سقف، بجانب شاشة عدادات رقمية 12.3 بوصة

 

اقرأ أيضاً:أحدث أسعار سيارة جيلي توجيلا 2023 بالسعودية ومواصفاتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى