اخبار السياراتاخبار محلية

ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية: مزايا السيارة اليابانية

هناك العديد من الشباب التي ترغب في شراء ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 في السعودية، فهي تنتمي إلى فئة السيارات الكروس أوفر، التي صممت بشكل شبابي وعصري.

ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية

وتُعد علامة ميتسوبيشي اليابانية واحدة من كبرى العلامات التي حازت على ثقة كبيرة وشعبية واسعة أثناء مسيرتها في قطاع السيارات، بالإضافة إلى أنها استطاعت المنافسة بقوة مع عدد لا حصر له من العلامات اليابانية بشكل خاص بالسوق السعودي.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 في السعودية، لدى وكيلها المحلي المعتمد شركة العيسائي للسيارات، بعدد من التجهيزات المميزة.

وفي هذا السياق، يستعرض لكم موقع «أوتو موبيل كار» أبرز ما يُميز سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 في السعودية وأهم المواصفات التي تتمتع بها.

اقرأ أيضًا: ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية: إليك ما يُميز السيدان الاقتصادية

ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية؟ ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية: مزايا السيارة اليابانية

ما هي مزايا سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية؟

تعتبر سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر، سيارة كروس أوفر كان يتم إنتاجها من قبل شركة ميتسوبيشي اليابانية، يطلق عليها اسم «ايرتريكا»، وذلك كان في بداية طرحها في الأسواق اليابانية في عام 2001، ولكن فيما بعد أصبح يطلق عليها اسم اوتلاندر.

وهي من سيارات العلامة اليابانية التي صممت بشكل عصري، وتقدم أداء قوي بالإضافة إلى تجهيزاتها الداخلية عالية المستوى.

وهي سيارة قد تكون مناسبة للأشخاص الباحثين عن سيارة تجمع ما بين المظهر العصري والداخلية المُريحة بتجهيزاتها التي تساعد في التنقل بسهولة بجانب توافر بها العديد من مزايا الأمان الأساسية.

ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية: مزايا السيارة اليابانية

وحصلت سيارة  ميتسوبيشي اوتلاندر على تصميم مميز وفاخر، حيث جاءت مقدمة السيارة بشبك من الكروم ويتوسطها شعار  ميتسوبيشي الشهير.

بالإضافة إلى احتوائها على إطار من الكروم الذي جاء يحيط بالشبك الأمامي، بجانب امتلاكها المصابيح الأمامية بتصميمها الحاد، والتي تعمل بشكل كامل بتقنية الـLED.

ولا يجب أن ننسى امتلاكها مصابيح الضباب الأمامية ذات التصميم المميز، بجانب امتلاكها عدة فتحات تهوية في الصدام الأمامي، بالإضافة إلى عدد من الخطوط المصنوعة من الكروم.

بينما عند النظر إلى جانب السيارة فستلاحظ أنها تحتوي على مرايات جانبية كهربائية بالكامل، كما ستجد أنه مدمج بها إشارات للانعطاف، بالإضافة إلى عدة خطوط انسيابية بارزة التي توحي بقوة السيارة.

وستلاحظ وجود خط انسيابي بارز وحيد على جانبي السيارة، والذي يأتي من بداية الرفارف الأمامية إلى المصابيح الخلفية المتوفرة بإضاءة LED بشكل كامل بتصميم عصري مميز.

ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية: مزايا السيارة اليابانية

ماذي يميز مقصورة ميتسوبيشي اوتلاندر؟

جاءت مقصورة العلامة اليابانية تتميز بجودة عالية، فتتميز داخلية اوتلاندر بالهدوء الشديد بفضل مقاييس تقليل الضوضاء NVH والتي تقلل ضوضاء الطريق والرياح وصوت المحرك.

بالإضافة إلى ذلك فهي تتمتع برحابة في المقصورة، بجانب جودة الخامات ووسائل الراحة المتطورة التي توفرها السيارة لركابها، فهي صممت بشكل عصري سواء من الخارج أو الداخل.

تتوفر السيارة بأبواب مغطاه من الجلد في عدد من الأماكن التي تلمسها اليد، والتي تأتي مصنوعة من خامات جيدة مستخدمة في الأبواب والمقصورة الداخلية بشكل عام.

ستلاحظ أن المقاعد، تتميز بالرحابة والتي تسع لأكثر من 5 أشخاص، وجاءت مصممة بخامات تجعل المقاعد جميعها مريحة ومناسبة وملائمة للسفر والمسافات الطويلة والرحلات.

علاوة على ذلك فالمقاعد الأمامية من الممكن التحكم فيها كهربائياً، مع إمكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث، من أجل توفير مساحة أكبر في صندوق الأمتعة.

بالإضافة إلى أن مقود السيارة متعدد الوظائف الذي يأتي مكسو ، الجلد وفي الخلف ستلاحظ وجود شيفتات لتبديل السرعة، وجاءت عدادات السيارة جاءت تقليدية مع شاشة صغيرة من أجل عرض المعلومات الهامة للسائق.

كما أنها تحتوي على مؤشرات باللون الأبيض للعدادات، بينما الشاشة الترفيهية فقد جاءت بقياس 9 بوصة تقريباً.

وجاءت تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث من أجل سهولة ربط الجوال بالسيارة، كما أنها تحتوي على تحكم في التكييف الأوتوماتيك أسفل تلك الشاشة.

ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية. ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية: مزايا السيارة اليابانية

مواصفات أداء ميتسوبيشي اوتلاندر

وفيما يتعلق بأداء السيارة اليابانية، تعتمد اوتلاندر على محركين مختلفين، وهما كالتالي:

  • المحرك الأول، ذات سعة 2.4 لتر، يتكون من 4 أسطوانات، الذي يولد قوة 165 حصان، بالإضافة إلى عزم أقصى للدوران يبلغ 222 نيوتن متر،  ويأتي متصل بناقل حركة CVY
  • المحرك الثاني، ذات سعة 3.0 لتر ويتكون من 6 أسطوانات يولد قوة 262 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 292 نيوتن متر، ويأتي متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك

ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية. أبرز المزايا والمواصفات ميتسوبيشي اوتلاندر في السعودية: مزايا السيارة اليابانية

كم سعر اوتلاندر في السعودية؟

والآن نصل إلى سعر ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 في السعودية، حيث  تتوفر عند الوكيل شركة العيسائي للسيارات، وذلك بسعر يبدأ من  102,950 ريال سعودي شامل الضريبة.

اقرأ أيضًا: قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى