اخبار السياراتاخبار محلية

قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

إذا كنت من مالكي سيارات ميتسوبيشي، يجب عليك معرفة كيفية شراء قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية، حيث تعد من أبرز العلامات بالسوق، والتي تقدم عدة فئات مختلفة من السيارات.

قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية

وينبغي على مالك أي سيارة تجنب شراء القطع التقليدية غير الأصلية، وذلك لأنها قد تُلحق الضرر بسيارتك على الرغم من أنك قد تحقق مكسبًا بالحصول عليها رخيصة، إلا أنك قد تتكلف الضعف لإصلاح سيارتك بعد ذلك.

ويقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» في المقال التالي طريقة الحصول على قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية، من خلال وكيلها المحلي شركة العيسائي للسيارات.

اقرأ أيضًا: ميتسوبيشي اوتلاندر ستحصل على إصدار رياضي حقيقي في 2024

قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

كيف تحصل على قطع غيار ميتسوبيشي الأصلية في السعودية؟

يستطيع مالكي سيارات ميتسوبيشي في السعودية، أن يحصلون على قطع غيار ميتسوبيشي الأصلية عن طريق الوكيل الحصري شركة العيسائي للسيارات، فهو يمتلك عدد كبير من صالات العرض وورش العمل والمنافذ التي توجد في كل مدينة.

حيث تعتبر شركة العيسائي للسيارات من أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، بسبب ما تقدمه من خدمات متنوعة لعملائها سواء قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع.

بالإضافة إلى ذلك توفر شركة العيسائي للسيارات قطع غيار ميتسوبيشي الأصلية، حيث تخضع كافة القطع إلى عدد من الفحوصات الدقيقة وذلك من أجل ضمان جودة القيادة بالمركبة وأمان راكبيه.

علاوة على ذلك يحصل العملاء عند شراء قطع غيار ميتسوبيشي على ضمان القطعة، بالإضافة إلى أن العلامة اليابانية تعمل على توفير للغالبية من العملاء قطع غيار سياراتهم، وذلك لكسب ثقة واحترام عملائها لها.

وتقدم العيسائي من خلال المراكز الخاصة بها الكثير من الخدمات لعملاء العلامة اليابانية ميتسوبيشي، والتي على رأسها توفير قطع الغيار الأصلية التي يبحث عنها عدد كبير من مالكي ميتسوبيشي.

علاوة على إلى ذلك يتولى وكيل السيارة اليابانية، عدد من مهام البيع والتوزيع بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع والصيانة، وأسعار قطع الغيار الخاصة بها.

وتعمل الشركة على توفير عدد من خدمات الصيانة المتميزة، وذلك يتم عبر الفروع المنتشرة في عدد من أنحاء المملكة، لتحافظ على سياراتها وصلابتها أطول فترة ممكنة.

وستلاحظ أنها تمتلك عدد من الفنيين المدربين بمستوي عالي، الذين يستخدمون عدد من معدات الصيانة الحديثة، لإبقاء ميتسوبيشي قادرة على العمل بدون أعطال كثيرة.

قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

ما هي أسعار قطع غيار ميستوبيشي الأصلية في السعودية؟

وإذا كنت ترغب في معرفة أسعار قطع غيار ميتسوبيشي الأصلية في السعودية، فسوف تجد أن الوكيل المعتمد شركة العيسائي للسيارات، تعمل على تزويد عملائها بقائمة بأسعار قطع الغيار المتوفرة لديها.
ويمكنك الاطلاع على قطع الغيار المتوفرة لدى شركة العيسائي، من خلال الضغط هنـا، وذلك يأتي من دورها في توعية العملاء بتكلفة قطع الغيار وكذلك الصيانة من خلال قائمة بالأسعار تكون موضحة للعميل قبل اتخاذ أي قرار للشراء.
قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية أين تحصل عليها قطع غيار ميتسوبيشي في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

طريقة التواصل مع شركة العيسائي وكيل ميتسوبيشي في السعودية؟

تعمل شركة العيسائي وكيل ميتسوبيشي، على توفير خدمة لعملاء العلامة اليابانية، وذلك في حالة كان لدي العميل أي استفسار فيما يخص قطع غيار ميتسوبيشي، فيجب حينها القيام بمليء نموذج خاص للتواصل من هنـا.

كما أنه من الممكن الحصول على قطع غيار ميتسوبيشي من الوكيل المعتمد، عن طريق الاتصال على الرقم المجاني، وهو «8002440060 »، وذلك لحجز موعد صيانة أو معرفة أي استفسار ترغب به بخصوص قطع الغيار وأيضًا للاستفسار ولمعرفة أقرب مركز خدمة صيانة من موقعك.

كذلك يمكن إرسال أي استفسار أو شكاوي أو أي شيء يرغب العميل في معرفته من خلال ارسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالوكيل، وهو «[email protected]».

اقرأ أيضًا: تدشين الجيل السادس الجديد لميتسوبيشي L200\تريتون بالشكل الاختباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى