اخبار السياراتاخبار محلية

ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية: إليك ما يُميز السيدان الاقتصادية

قد يهتم الكثير من الشباب بامتلاك سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية، باعتبارها واحدة من السيارات السيدان الاقتصادية التي تُلائم احتياجات الشباب في هذه الفترة من حياتهم.

ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية

وبشكل عام، تُعد علامة ميتسوبيشي اليابانية واحدة من كبرى العلامات التي نالت ثقة كبيرة وشعبية واسعة خلال مسيرتها في قطاع السيارات، وتمكنت من المنافسة بقوة مع عدد لا حصر له من  العلامات اليابانية خاصة بالسوق السعودي.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية من خلال فئتين فقط بتجهيزات مختلفة، لدى وكيلها المحلي المعتمد شركة العيسائي.

وفي هذا السياق، يستعرض لكم موقع «أوتو موبيل كار» أبرز ما يُميز سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية وأحدث أسعارها.

اقرأ أيضاً:سانغ يونغ الكورية تغير اسمها للمرة الرابعة وتجهز لتدشين 16 سيارة جديدة هذا الشهر!

سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية

مزايا سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية

قد لا يبحث الشباب الراغبين في سيارة اقتصادية للتنقل في المدينة عن أداء قوي أو تجهيزات عالية المستوى، بل يبحثون عن سيارة تُحقق معادلة المظهر العصري والداخلية المُريحة بتجهيزاتها التي تسهل التنقل ومزايا الأمان الأساسية.

فحصلت السيارة السيدان الصغيرة التي تنتمي الآن ضمن أرخص السيارات في فئتها، على تصميم خارجي رغم بساطته إلا أنه عصري وأنيق، فتم تصميم هيكل السيارة الخارجي بشكل انسيابي لينزلق بسلاسة عبر الهواء، بما يرفع الكفاءة في توفير وقود السيارة خاصة على الطرق السريعة.

ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية

كذلك، حصلت اتراج  على واجهة أمامية أنيقة بفضل الشبك الأمامي الذي يحتوي على لمسات باللون الأحمر ويتوسطه شعار العلامة اليابانية الشهير.

بالإضافة إلى ذلك حصلت على جناح على حافة الصندوق الخلفي بلون الهيكل نفسه ليعطي ملامح عصرية للسيارة، فيما ارتكزت السيارة اليابانية على جنوط ألومنيوم مقاس 15 بوصة أو معدنية مقاس 14 بوصة.

وفيما يخص الألوان الخاصة بالسيارة، فهي تشمل الألوان التالية: أسود، فضي، أحمر، نبيتي، أبيض، أزرق فاتح لامع.

مكم ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية: إليك ما يُميز السيدان الاقتصادية

كيف تبدو مقصورة اتراج ؟

ولم تهمل العلامة اليابانية مقصورة سيارتها السيدان الاقتصادية، فقد حصلت على مستوى مُرضي من التجهيزات المتطورة التي توفر الراحة والرفاهية خاصة في الفئة الأعلى.

فجاءت مقصورة السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مزودة بمواد عالية الجودة للأبواب والمقاعد التي جاءت مكسوة بالقماش الأنيق المطبوع بنقاشات مختلفة .

كما حصلت داخلية اتراج في السعودية على  لوحة عدادات عالية التقنية، بجانب حصولها على شاشة ترفيه قياس 7 بوصةونظام صوتي؛ حيث يدعم النظام الترفيهي أيضاً كلاً من آبل كاربلاي والذي يدعم ﻋﺪد ﻣﻦ ﺗﻄﺒﻴﻘﺎت اﻟﺼﻮت، اﻟﻤﺮاﺳﻠﺔ واﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎت اﻟﺼﻮﺗﻴﺔ، وﺗﻄﺒﻴﻘﺎت اﻟﻤﻼﺣﺔ اﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻄﺮف ﺛﺎﻟﺚ ﻣﻦ ﺟﻬﺎز آي ﻓﻮن.

كذلك تتوفر السيارة أيضاً بمدخل usb في مكان ملائم بالقرب من لوحة العدادات بما يتيح وصولاً سهلاً من راكبي المقاعد الأمامية.

كما زودت السيارة بشاشة للرؤية الخلفية والتي توفر صورة ملونة مباشرة مع إرشادات لركن السيارة تساعد على تفادي الرجوع على أي عائق وتجنب المخاطر الأخرى التي تقع خارج إطار الرؤية.

م ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية: إليك ما يُميز السيدان الاقتصادية

السلامة والأمان في سيارة ميتسوبيشي اتراج 2022

وفيما يخص الأمان وأنظمة مساعدة السائق، فقد حرص الصانع الياباني على دعم سيارته بمستوى متميز من أنظمة السلامة والأمان.

فحصلت السيارة اليابانية الصغيرة على ﻫﻴﻜﻞ ﻣﺘﻄﻮر ﻣُﻌﺰز ﻟﻸﻣﺎن أﺛﻨﺎء اﻟﺘﺼﺎدم (RISE)، كما تم تزويدها بـ  وﺳﺎﺋﺪ ﻫﻮاﺋﻴﺔ ﺑﻨﻈﺎم ﺗﻘﻴﻴﺪ اﻟﺤﺮﻛﺔ اﻟﺘﻜﻤﻴﻠي SRS ﻟﻠﺴﺎﺋﻖ واﻟﺮاﻛﺐ اﻷﻣﺎﻣﻲ، وﺷﺪادات أﺣﺰﻣﺔ اﻷﻣﺎن.

فضلاً عن ذلك، تدعم السيارة اليابانية نظﺎم اﻟﺘﺤﻜﻢ اﻟﻨﺸﻂ ﺑﺎﻟﺜﺒﺎت (ASC)، ونظام  المكابح المانعة للانغلاق، و ﻧﻈﺎم اﻟﺘﻮزﻳﻊ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ ﻟﻘﻮة اﻟﻔﺮﻣﻠﺔ.

كذلك تأتي مزودة بنظﺎم اﻟﺘﺤﻜﻢ اﻟﻤﺴﺎﻋﺪ ﻟﻺﻗﻼع ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺮﺗﻔﻌﺎت (HSA)، ونظﺎم ﻣﺮاﻗﺒﺔ ﺿﻐﻂ اﻟﻬﻮاء ﻓﻲ اﻹﻃﺎرات (TPMS)

مواصفات أداء السيارة اليابانية

وفيما يخص الأداء، فتستمد السيارة اليابانية الاقتصادية قوتها من  محرك MIVEC عالي الاستجابة،  والذي يتكون من 3 أسطوانات، وتبلغ سعته  1.2 لتر.

وينتج المحرك قوة قصوى تبلغ 78 حصان عند 6,000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى يبلغ 100 نيوتن.متر عند 4,000 دورة في الدقيقة.

ويتصل المحرك بناقل حركة ذو التعشيق المستمر INVECS-III CVT، وهو الناقل الأمثل لتحقيق مستويات أداء جيدة وتوفير للوقود، كما تتميز السيارة بميزة توقف وانطلاق أوتوماتيكي.

كم سعر اتراج في السعودية؟

والآن نصل إلى سعر ميتسوبيشي اتراج 2023 في السعودية، حيث  تتوفر عند الوكيل شركة العيسائي للسيارات من خلال فئتين، الأولى القياسية بسعر 42,000 ريال سعودي، والفئة الثانية فل كامل بسعر 46,600 ريال سعودي، والأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: لكزس “GX” في المركز الأول في رالي جميل للسيدات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى