اخبار السياراتاخبار عالمية

سانغ يونغ الكورية تغير اسمها للمرة الرابعة وتجهز لتدشين 16 سيارة جديدة هذا الشهر!

سانغ يونغ هي علامة سيارات كورية تشتهر بسيارات الـ SUV ذات التصميم العضلي والداخلية المريحة، ولكن واجهت الشركة صعوبات مالية حادة خلال الأعوام الأخيرة، انتهت بشراء مجموعة KG لها العام الماضي.

والآن تغير اسم العلامة الكورية للمرة الرابعة إلى KG Mobility في إشارة لبداية عصر جديد للشركة، بتركيز خاص على التقنيات الكهربائية وتكنولوجيا التوجيه الذاتي والذكاء الاصطناعي المتطور.

تدشين 16 سيارة جديدة في مارس!

علامة KG Mobility الجديدة لديها طموحات كبيرة تبدأ بتدشين 16 سيارة جديدة، معظمهم سيارات اختبارية، في معرض سول للتنقل في العاصمة الكورية في نهاية مارس الجاري، وستكشف العلامة معلومات جديدة عن خططها الاستراتيجية للمستقبل.

وستنتقل العلامة الجديدة لنسخة محدثة من شعار علامة سانغ يونغ على سياراتها، وتستهدف الشركة التوسع خارج نطاق تصنيع وبيع السيارات والتركيز على الجوانب التقنية المتطورة المؤثرة في عالم التنقل بشكل عام مثل القيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي والمنصات الجديدة المخصصة للسيارات الكهربائية.

توريس الكهربائية الجديدة 

SsangYong Torres And Torres EVX سانغ يونغ الكورية تغير اسمها للمرة الرابعة وتجهز لتدشين 16 سيارة جديدة هذا الشهر!

وستكشف KG Mobility عن نسخة كهربائية لسيارة توريس SUV قبل نهاية الشهر، بالإضافة إلى ثلاث سيارات كهربائية اختبارية أخرى، مع إصدارات محدثة لجميع موديلاتها الحالية.

هذه هي المرة الرابعة التي تغير فيها الشركة الكورية اسمها، إذ بدأت باسم Ha Dong-Hwan Motor وقت تأسيسها في عام 1954، قبل تغيير اسمها إلى Dong-A Motor في عام 1977، وانتقالها لسانغ يونغ موتور في 1988، والآن ننتهي مع KG Mobility.

KG Mobility SsangYong Torres EVX 1536x864 1 سانغ يونغ الكورية تغير اسمها للمرة الرابعة وتجهز لتدشين 16 سيارة جديدة هذا الشهر! SsangYong Torres 6s سانغ يونغ الكورية تغير اسمها للمرة الرابعة وتجهز لتدشين 16 سيارة جديدة هذا الشهر!

اقرأ أيضاً: لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى