اخبار السياراتاخبار عالمية

لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية

كالعادة تختبر صانعات السيارات أحدث موديلاتهم في حلبة نوربورغرينغ الألمانية الأيقونية قبل التدشين الرسمي.. وهو عرف لا مفر منه الآن في عالم السيارات، وآخرهم سيارة لاندروفر ديفندر SVX الجديدة.

في الواقع نرى تقارير متضاربة حول اسم الإصدار، بين SVX و SVR، وفي كل الأحوال، هي السيارة الرائدة في مجال ديفندر بالمحرك الأكثر قوة والأداء الأكثر رياضية، ويبدو من التمويهات أن الـ SUV الخاصة ستحصل على تعديلات جمالية للمقدمة مقارنة بفئات ديفندر الأخرى.

المحرك المتوقع لديفندر SVX 

وأشارت تقارير متعددة لانطلاق ديفندر SVX الجديدة بمحرك 4.4 لتر 8 سلندر توين توربو من بي ام دبليو عوضاً عن محرك 8 سلندر 5.0 لتر سوبرتشارجر المستخدم حالياً في فئة ديفندر V8، وتبلغ قوة المحرك الألماني 617 حصان وعزم الدوران 750 نيوتن متر، وهو نفس المحرك المستخدم في سيارات X5 M و X6 M الجديدة، بنظام دفع كلي.

لا نعلم تحديداً موعد التدشين المتوقع لديفندر SVX الجديدة ولكن يبدو من الفيديو التجسسي المرفق أن التطوير في مرحلة متأخرة، ما يعني الكشف عن الإصدار الجديد خلال العام الجاري.

الإصدار الأقوى والأغلى سعراً لديفندر

بالطبع سيكون إصدار SVX الجديد أغلى سعراً من فئة ديفندر V8 باعتباره أكثر قوة، مع العلم أن فئة ديفندر V8 تبدأ في الولايات المتحدة من حوالي 99 ألف دولار.

وتستمر ديفندر الجديدة بتحقيق نجاح واسع للعلامة البريطانية، ما دفعها لزيادة السعة الإنتاجية للـ SUV الفاخرة في مصنع سلوفاكيا الأوروبي.

land rover defender svx spy photos 1 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية land rover defender svx spy photos 2 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية land rover defender svx spy photos 3 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية land rover defender svx spy photos 4 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية land rover defender svx spy photos 5 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية land rover defender svx spy photos 6 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية land rover defender svx spy photos 7 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية land rover defender svx spy photos 8 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية land rover defender svx spy photos لاندروفر تختبر إصدار ديفندر SVX الأكثر قوة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية

اقرأ أيضاً: جيب تلغي موديل شيروكي رسمياً بعد خمسة عقود في الأسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى