اخبار السياراتاخبار محلية

وكالة ايسوزو في السعودية : كل ما تريد تعرفة عن وكلاء العلامة اليابانية

يهتم الكثير بمعرفة من هي وكالة ايسوزو في السعودية، باعتبارها واحدة من أبرز العلامات اليابانية بالسوق السعودي في الفترة الحالية.

وكالة ايسوزو في السعودية

وتعتبر ايسوزو من العلامات اليابانية المميزة، التي تمتلك أكثر من سيارة متنوعة من أبرزها: «الديماكس، ام يو اكس»، والتي يفضلها العديد من الأفراد في المملكة.

ويجب العلم أن هناك أكثر من وكيل لسيارات ايسوزو اليابانية في المملكة، وهما: « شركة العيسى للسيارات، وشركة اليمنى للسيارات»، ومن خلاهما يتم تقديم العديد من الخدمات في الفروع المنتشرة في أنحاء السعودية.

ويقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» في المقال التالي أبرز المعلومات عن وكالة ايسوزو في السعودية،والتي تشمل شركتي: العيسى العالمية للسيارات، واليمني للسيارات.

اقرأ أيضًا: قطع غيار ايسوزو في السعودية: إليك طرق الحصول عليها

وكالة ايسوزو في السعودية كل ما تريد تعرفة عن وكلاء العلامة اليابانية وكالة ايسوزو في السعودية : كل ما تريد تعرفة عن وكلاء العلامة اليابانية

شركة العيسى وكيل ايسوزو

نبدأ مع وكالة ايسوزو في السعودية، الخاصة بشركة العيسي، والتي تعمل على تقديم عدد من الخدمات سواء قبل أو بعد البيع لعملائها، فهي توفر قطع الغيار الأصلية أو خدمات الصيانة أو الورشة المتنقلة وكل ذلك لتوفير الوقت والجهد لملاك سيارتها.

وتعد شركة العيسى وكيل معتمد لشركة إيسوزو موتورز في المملكة العربية السعودية، وهي تابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى، أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع المجموعة بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تجارة السيارات.

وبالنسبة لتاريخ إنشاء مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، فهو يرجع إلى أربعينيات القرن العشرين، حيث يعود الفضل في تأسيس المجموعة إلى الشيخ الراحل عبد اللطيف العيسى.

ومع مرور السنوات تطورت الشركة لتصبح مجموعة تجارية متكاملة من شركات متنوعة الأنشطة، وقامت الشركة بوضع استراتيجية استطاعت المجموعة من خلالها تنويع أنشطتها، لتكون اليوم واحدة من كبرى الشركات العائلية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.

وتمتلك الشركة عدة علامات تجارية بارزة في قطاع تأجير السيارات والتمويل بالإضافة لوكالات لعلامات تجارية عالمية في مجال مبيعات السيارات، ومن أبرز العلامات التجارية التي تمتلكها المجموعة شركة الأفضل للتجارة.

تلك الشركة تختص بتأجير المركبات للأفراد والشركات كما تمتلك المجموعة شركة اليسر للإجارة والتمويل، كما أنها شركة رائدة في مجال تمويل الأفراد والشركات.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك المجموعة عدد من الشركات العاملة في قطاع مبيعات السيارات وقطع الغيار بوكالات لعلامات تجارية عالمية، من أبرزها شركة العيسى العالمية للسيارات الوكيل للعلامة اليابانية (ايسوزو).

كذلك تعد العيسي وكيلاً للعلامة  الصينية (JAC)، كما تمتلك أيضاً  الشركة الوطنية العمومية للسيارات (أوتوستار) والتي تنشط في مبيعات العلامات التجارية المتنوعة ذات الطلب العالي في السوق السعودي.

وكالة ايسوزو وكالة ايسوزو في السعودية : كل ما تريد تعرفة عن وكلاء العلامة اليابانية

طريقة التواصل مع وكالة ايسوزو شركة العيسى 

وإذا ترغب في التواصل مع وكيل ايسوزو شركة العيسى للسيارات في السعودية، في حالة كان لديك أي استفسار أو لمعرفة أسعار السيارات، يمكنك التواصل على هذا الرقم: «+966112246943».

وكالة ايسوزو في السعودية. وكالة ايسوزو في السعودية : كل ما تريد تعرفة عن وكلاء العلامة اليابانية

شركة اليمني للسيارات وكيل ايسوزو

وأيضًا تعتبر شركة اليمني للسيارات، هي أيضًا الوكيل المحلي للعلامة اليابانية ايسوزو في السعودية، التي تعمل على تقديم عدد من الخدمات والمنتجات الممتازة لعملائها.

وقد بدأت مجموعة اليمني أعمالها في أوائل السبعينيات، وذلك من قبل الشيخ سعيد اليمني، والذي عُرف بشغفه بالسيارات، وهو ما دفعه لاقتحام هذا المجال.

وبدأ بتأسيس معرض اليمني للسيارات لبيع السيارات الجديدة والمستعملة، ومع الوقت تطور العمل حتى أصبح أكثر تنوعًا ويغطي مجالات عمل مختلفة، وأصبحت واحدة من الشركات المتميزة في السعودية.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة خلال مسيرتها على عدد من الجوائز واعتمادات لجوائز المبيعات وخدمات ما بعد البيع الأكثر تميزًا .

علاوة على ذلك فقد تم منحها باستمرار الوكيل الأول لمركبات ISUZU المدمجة الكاملة في جميع أنحاء العالم منذ عام 2002.

وتوفر الشركة في الوقت الحالي لعملائها عدد من الخدمات مثل قطع الغيار الأصلية ذات الثقة والجودة العالية والصيانة في العديد من المراكز المعتمدة لديها المنتشرة في عدد من المناطق بالمملكة.

وكالة ايسوزوا السعودية وكالة ايسوزو في السعودية : كل ما تريد تعرفة عن وكلاء العلامة اليابانية

طريقة التواصل مع وكالة ايسوزو شركة اليمني

وفي حالة كنت ترغب في التواصل مع شركة اليمني الوكيل المعتمد لايسوزو موتورز في السعودية، من أجل الاستفسار أو معرفة الفروع القريبة منك وأسعار السيارات، يمكنك الضغط هنـا.

بالإضافة إلى ذلك من الممكن للعملاء التواصل وكالة ايسوزو في السعودية، عن طريق هذا الرقم «800 124 0282».

اقرأ أيضًا: كل ما نعرفه عن شاحنة كيا الجديدة كلياً والمنافسة لهايلكس ورينجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى