اخبار السياراتاخبار عالمية

رنج روفر سبورت SVR الرائدة بقوة 615 حصان تظهر في فيديو تجسسي جديد

تستعد لاندروفر لتقديم نسخة رياضية جديدة لموديل رنج روفر سبورت باسم SVR على قمة مجال الموديل من ناحية الأداء والسعر، وستحظى النسخة بتصميم فريد لتمييزها عن باقي الفئات.

ورُصدت الـ SUV البريطانية الفاخرة مؤخراً أثناء اختبارها في مضمار نوربورغرينغ الألماني الشهير، بتمويهات أخف من الماضي، ولكن تظل معظم ملامح  السيارة مخفية للوقت الحالي.

اللمسات الجمالية المميزة لنسخة رنج روفر سبورت SVR

2023 land rover range rover sport svr spy shots up close 1 رنج روفر سبورت SVR الرائدة بقوة 615 حصان تظهر في فيديو تجسسي جديد

مع ذلك يمكن ملاحظة المقدمة الأكثر الشراسة لموديل رنج روفر سبورت SVR، مع شبك أمامي أعرض وفتحات تهوية رأسية ومصد خلفي معدل جديد وأنابيب عادم رباعية.

المحرك المتوقع للـ SUV الفاخرة

من المتوقع انطلاق رنج روفر سبورت SVR بمحرك 4.4 لتر 8 سلندر توين توربو مشترك مع بي ام دبليو X5 إم، بقوة 615 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر، مع العلم أن رنج روفر سبورت القياسية مزودة بمحرك 3.0 لتر 6 سلندر توربو هايبرد بقوة 355 حصان أو 395 حصان، كما تتوفر كذلك بمحرك 8 سلندر 4.4 لتر توين توربو بقوة 523 حصان.

2023 land rover range rover sport svr spy shots up close 3 رنج روفر سبورت SVR الرائدة بقوة 615 حصان تظهر في فيديو تجسسي جديد

بالنسبة لنسخة SVR الجديدة فمن المتوقع تسارعها من السكون إلى 100 كم\س في 4 ثوان فحسب، وستشارك التصميم الداخلي مع رنج روفر سبورت القياسية، بما يشمل لوحة عدادات رقمية قياس 13.7 إنش، وشاشة معلومات ترفيهية قياس 13.1 إنش، وأحدث التقنيات والمزايا من علامة لاندروفر، ونظام تعليق هوائي ونظام توجيه خلفي متطور.

من المتوقع كشف الستار عن السيارة الفاخرة قبل نهاية العام الجاري مع طرحها في الأسواق كموديل 2024.

2023 land rover range rover sport svr spy shots up close 2 رنج روفر سبورت SVR الرائدة بقوة 615 حصان تظهر في فيديو تجسسي جديد  2023 land rover range rover sport svr spy shots up close رنج روفر سبورت SVR الرائدة بقوة 615 حصان تظهر في فيديو تجسسي جديد

اقرأ أيضاً: بورشه 911 كلاسيكية تحصل على واحدة من أجمل إصداراتها المعدلة بقوة 400 حصان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى