اخبار السياراتاخبار عالمية

أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها

شيفروليه تاهو هي واحدة من أهم سيارات العلامة وأكثرهم شعبية وأعلاهم مبيعاً في الأسواق العالمية ولاسيما في أسواق الخليج العربي، بالتوازي مع شقيقتها الأطول منها سوبربان.

وتجهز شيفروليه لتحديثات منتصف العمر للسيارتين، مع رصد تاهو 2024 الجديدة أثناء اختبارها لأول مرة في الطرق العامة بتمويهات كثيفة مركزة في المقدمة والخلفية بشكل خاص، في إشارة لتركز التحديثات هناك.

التحديثات الجمالية المتوقعة

تاهو 4 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها

ويبدو أن الـ SUV الكبيرة ستحصل على وحدات إضاءة أمامية جديدة مستوحاة من مصابيح شيفروليه سلفرادو المحدثة، مع شبك أمامي معدل أكبر حجماً.

كما يبدو أن شيفروليه تختبر نسخة “هاي كانتري” في هذه الصور المرفقة كما يظهر في تصميم العجلات والعتبات الجانبية التي يمكن تفعيلها أو إخفائها بضغطة زر.

تحديثات متوقعة للمقصورة والمحركات

تاهو 1 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها

ولا توجد تفاصيل حالية عن داخلية تاهو 2024 أو التحديثات المتوقعة للمحركات، ولكن من شبه المؤكد استلام السيارة لبعض الزخرفات وتقنيات السلامة والترفيه الجديدة، وقد نرى تحديثات لصرفية وقود المحركات.

وستكشف شيفروليه الستار عن تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة قبل نهاية العام الجاري، وستطرحها في الأسواق في الربع الأول من 2024.

تاهو 2 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها تاهو 3 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها  تاهو 5 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها تاهو 6 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها تاهو 7 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها تاهو 8 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها تاهو 9 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها تاهو 10 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها تاهو 11 أول ظهور لشيفروليه تاهو 2024 فيس ليفت الجديدة أثناء اختبارها

اقرأ أيضاً: لامبورجيني تسجل أعلى أرباح سنوية في تاريخها وتتفوق على جميع منافسيها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى