اخبار السياراتاخبار محلية

قطع غيار ايسوزو في السعودية: إليك طرق الحصول عليها

يبحث العديد من الأفراد حول قطع غيار ايسوزو الأصلية في السعودية، حيث تعد من أبرز العلامات بالسوق، والتي تقدم فئات مختلفة من السيارات.

قطع غيار ايسوزو في السعودية

ويجب على أي مالك سيارة أن يتجنب شراء القطع التقليدية، حيث تعتبر قطع الغيار الأصلية من الأمور الهامة التي ينبغي الالتزام بالحصول عليها، والابتعاد عن القطع المُقلدة التي تُباع في أماكن غير معتمدة بأسعار رخيصة.

ويقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» في المقال التالي كيفية شراء قطع غيار ايسوزو في السعودية، من خلال وكلائها العيسى العالمية للسيارات، واليمني للسيارات.

قطع غيار ايسوزو في السعودية: إليك طرق الحصول عليها

أين تحصل على قطع غيار ايسوزو الأصلية في السعودية؟

يمكن لمالكي سيارات ايسوزو  في السعودية، أن يحصلون على قطع غيار ايسوزو الأصلية من خلال الوكلاء المحليين في المملكة، وهما شركة العيسى للسيارات، وشركة اليمنى.

وخلال السطور التالية سوف نتعرف على الوكيلين بشكل مفصل لشراء قطع غيار ايسوزو من خلالهما.

قطع غيار ايسوزو في السعودية: إليك طرق الحصول عليها

شركة العيسى وكيل ايسوزو

توفر شركة العيسى، الوكيل المحلي للعلامة اليابانية ايسوزو في السعودية، كافة قطع الغيار الأصلية بالمملكة، وذلك لسيارات إيسوزو «الديماكس و – MUX »وغيرها.

كما أنها توفر عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة على مستوى كافة مناطق المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة العيسى قطع غيار أصلية وخدمات صيانة متنقلة لعملائها من ملاك مركبات ايسوزو في المملكة.

وتلتزم الشركة باختيار كافة المنتجات وقطع الغيار وفق أعلى مستويات الجودة والسلامة والأداء، فلا تستخدم سوى قطع غيار ايسوزو الأصلية أياً كان حجمها ونوعها.

وتتولى وكيل ايسوزو شركة العيسي، عدد من مهام البيع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع والصيانة، وذلك من أجل كسب ثقة و رضا العملاء.

بالإضافة إلى تقديمها العديد من خدمات الصيانة المتميزة، وذلك يتم عن طريق الفروع التي تنتشر في كافة أنحاء المملكة.

ويمكن التواصل مع شركة العيسى العالمية للسيارات الوكيل المعتمد لشركة ايسوزو موتورز في المملكة العربية السعودية، في حالة كان لديك أي استفسار فيما يخص قطع غيار ايسوزو وأسعارها، عن طريق ملئ نموذج الاستفسار عن قطع غيار ايسوزو من هنــا.

كما يمكنك التواصل على شركة قم العيسى العالمية للسيارات، لحجز موعد صيانة لسيارات ايسوزو من خلال التواصل على هذا الرقم: 8001243222، لتحديد موعد عبر الهاتف وأيضًا للاستفسار ولمعرفة أقرب مركز خدمة صيانة من موقعك.

قطع غيار ايسوزو في السعودية: إليك طرق الحصول عليها

شركة اليمني للسيارات وكيل ايسوزو

كذلك،توفر شركة اليمني للسيارات، الوكيل المحلي للعلامة اليابانية ايسوزو في السعودية، قطع غيار أصلية مصنوعة بمقاييس جودة عالية وخاضعة لاختبارات لمعرفة مدى تحملها لأقسى الظروف.

وستجد أن جميع قطع الغيار المستخدمة هي قطع غيار أصلية أو مصنوعة حسب معايير الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM)، فقد تم تصنيعها وفق المعايير العالية كالأجزاء التي تستخدمها في خط التصنيع للشركة.

كما أنها تخضع لنفس اختبارات الأداء والجودة والمتانة، لذلك يجب الحذر من شراء قطع غيار من السوق، تدعي أنها قطع غيار أصلية من ايسوزو، فهي تكون ليست أصلية ولا تلبي مواصفات الجودة والمعايير الصارمة لقطع غيار ايسوزو.

وقامت الشركة بتوصية عملائها باستخدام قطع غيار ايسوزو الأصلية فقط، وذلك لأن جودة المكون الفردي، مهما كانت صغيرة، يكون لها تأثير على الأداء العام للسيارة، كما أنه قد يؤثر استخدام قطع غيار غير أصلية على أداء المحرك أو السيارة بشكل عام.

وتقدم الشركة خدماتها لعملائها الخاصة بقطع الغيار والصيانة في العديد من المراكز المعتمدة لديها المنتشرة في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية .

وإذا كنت ترغب في التواصل مع شركة اليمني الوكيل المعتمد لايسوزو موتورز في السعودية، لمعرفة الفروع القريبة منك أو للاستفسار عن قطع غيار ايسوزو وأسعارها، يمكنك الضغط هنـا.

كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لحجز موعد من خلال هذا الرقم: 800 124 0282.

اقرأ أيضًا: كل ما نعرفه عن شاحنة كيا الجديدة كلياً والمنافسة لهايلكس ورينجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى