اخبار السياراتاخبار محلية

ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية؟

يميل الشباب، وخاصة المبتدئين في القيادة، إلى البحث عن سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية، باعتبارها من السيارات الصغيرة التي تُمكنهم من التنقل بسهولة في المدينة.

سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية

وتعتبر سوزوكي ديزاير 2023 واحدة من سيارات العلامة اليابانية التي حققت انتشاراً واسعاً داخل مختلف الأسواق منذ طرحها، فهي سيارة صغيرة حجم، مزودة بكل الخصائص التي تبحث عنها في أي سيّارة سيدان.

كما أنها صممت بشكل راقي، غير أنه يمنحك حجمها المثالي قدرة تحكم ممتازة، من أجل خوض تجربة مميزة أينما ذهبت، بالإضافة إلى أنها تُلبي احتياجات الكثير من الأفراد بسبب ما تقدمه من تكنولوجيا متطورة.

وفي هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية، مع استعراض أبرز مواصفات ومزايا السيارة اليابانية.

اقرأ أيضًا: أفضل مكتب تاجير سيارات في السعودية والأسعار

ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية؟

سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية

إذا كنت تبحث عن سعر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في المملكة العربية السعودية، فستجدها متوفرة عند الوكيل الحصري شركة نجيب أوتو بسعر يبدأ من 49,910 ريال سعودي (السعر شامل الضريبة).

ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية؟

مواصفات أداء سوزوكي ديزاير 2023

وبعد أن تعرفنا على سعر سيارة سوزوكي ديزاير في السعودية، سوف نتحدث عن الجزء الأكثر أهمية في أي سيارة وهو أداء المحرك، حيث يقدم محرك السيارة، أداءً استثنائيًا مع ميزة كفاءة الاحتراق.

فيعمل محرك سوزوكي ديزاير على زيادة كفاءة استهلاك الوقود وإصدار انبعاثات أقل، حيث تستمد السيارة قوتها من محرك يتكون من 4 أسطوانات ذات سعة 1.2 لتر، الذي ينتج قوة 82 حصان مع عزم دوران يبلغ 113 نيوتن. متر.

ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الذي يوصل القوة لنظام جر أمامي «FWD»، فيما تأتي السيارة بمعدل استهلاك وقود 4.5 لتر/ 100 كم.

ما سعر سوزوكي ديزاير ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية؟

ما هو تصميم سوزوكي ديزاير 2023 الخارجي؟

وعند الحديث عن التصميم الخارجي لسيارة سوزوكي ديزاير 2023، نجد أنها تتسم بتصميم عصري وأنيق رغم بساطته، حيث تسعى العلامة اليابانية في تصاميمها إلى محاكاة الأسلوب العصري الذي يبحث عنه الشباب الآن.

فعند النظر إلى واجهة السيارة الأمامية، سنجد الشبك الأمامي بلون أسود وبالوسط شعار الصانع الياباني الشهير، فيما جاء الشبك مُحاط بإطار من الكروم لتعزيز الطابع العصري.

وزود الصانع الياباني السيارة  بكشافات ضبابية أمامية، ومن الجهة الجانبية للسيارة يوجد المرآة وهي تأتي قابلة للطي وتتضمن إشارة تدوير تعديل كهربائي الضبط، وعند الانتقال للسيارة من جهة الخلف فستجد المصابيح مزودة بتقنية «LED»، فيما تأتي السيارة اليابانية مرتكزة على  عجلات بمقاس 15 بوصة.

وفيما يتعلق بأيعاد سيارة ديزاير 2023، فإليكم بعض الأرقام عن السيارة:

  • الطول الكلي 3,995 مم
  • العرض الكلي 1,735 مم
  • الارتفاع الكلي 1,515 مم
  • طول قاعدة العجلات 2,450 مم
  • مساحة التخزين الخلفية 378 لتر
  • وزن السيارة 895 كجم.

ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية.. ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية؟

داخلية سوزوكي ديزاير 2023

وحصلت سوزوكي ديزاير على مقصورة تتمتع بالعملية والتنظيم والتي تدعم مجموعة من التجهيزات المتطورة التي تُلبي تطلعات الشباب.

فعند الدخول للسيارة ستلاحظ إمكانية التحكم بالنظام الصوتي عن طريق المقود المكسو بالجلد مع أزرار التحكم.

وتتسع السيارة لعدد 5 مقاعد، وهي مكسوة بالقماش، بجانب أن المقاعد بالسيارة بها خاصية التعديل كهربائيًا، وأيضًا تعديل ارتفاع مقعد السائق، بالإضافة إلى نوافذ كهربائية أمامية وخلفية.

بالإضافة إلى ذلك فالسيارة تدعم خاصية البلوتوث لإتاحة توصيل الجوالات مع منفذ USB، كما يوجد بها مكيف هواء يدوي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء، علاوة على ذلك يتوفر بالسيارة ضمن التجهيزات الداخلية حاملات الأكواب.

وأيضًا ستجد أن السيارة اليابانية السيدان يتوفر بها شاشة المعلومات والترفيه التي تدعم اللمس، بجانب احتوائها على نظام صوت مع سماعات أمامية وخلفية.

وكذلك تحتوي سوزوكي ديزاير على الراديو وتشغيل اسطوانات CD، ودعم الوسائط WMA بالإضافة إلى الملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 ما سعر سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية؟

فضلاً عن ما سبق، تأتي السيارة مزودة بمجموعة متميزة من أنظمة السلامة والأمان، ومساعدة السائق، حيث يتوفر بها  وسادة هوائية للسائق،ووسادة هوائية للراكب.

وكذلك يوجد بها قفل مركزي للأبواب، بالإضافة إلى، نظام مساعدة الفرامل، وأيضًا فرامل مانعة للانغلاق.

كما تحتوي على خاصية توزيع الفرامل إلكترونيًا، وكذلك تحتوي على نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، بالإضافة إلى نظام إيموبليزر ضد السرقة، وأيضًا خاصية مستشعرات خلفية، وغيرها من المزايا التي توفر السلامة والأمان للساق والركاب.

اقرأ أيضًا: كيف تشتري سيارة مازدا مستعملة في السعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى