اخبار السياراتاخبار محلية

كم سعر هافال h6 2023 في السعودية؟ إليك مواصفاتها

تعتبر سيارة هافال h6 2023 واحدة من سيارات العلامة الصينية التي يفضلها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر.

هافال h6 2023 في السعودية

وتتمتع سيارة هافال h6 2023 بتصميم خارجي عصري بالإضافة إلى مقصورة متطورة، غير أنها تقدم أداء متميز وذلك يرجع لمحركها القوي، فهي من السيارات العائلية المفضلة لدى الكثير من الأفراد بالمملكة.

وتتوفر سيارة هافال h6 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، بأسعار  مناسبة للجميع بـ4 فئات مختلفة التجهيز.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» سعر سيارة هافال h6 2023 في السعودية، مع استعراض أبرز مواصفات ومزايا السيارة الصينية.

اقرأ أيضًا: مصنعة الهواتف الذكية شاومي ستطرح أول سيارة كهربائية لها في بداية 2024

هافال h6 2023

ما سعر سيارة هافال h6  في السعودية؟

تتوفر في المملكة العربية السعودية سيارة هافال h6 بأربع فئات مختلفة التجهيز، بأسعار مختلفة، لدى وكيلها شركة توزيع وتسويق السيارات، وإليك أحدث أسعارها:

  • جاء سعر هافال H6 بيسك بـ 81,490 ريال سعودي
  • بينما هافال H6 أكتيف وصلت بسعر 90,990 ريال سعودي
  • فيما جاءت هافال H6 أكتيف بلس بسعر 93,990 ريال سعودي
  • وأخيرًا سعر هافال H6 بريميوم 4×2 99,990ريال سعودي

ملحوظة، هذه الأسعار  المذكورة لدى الوكيل لا تشمل رسوم التسجيل واللوحات والنقل.

كما يجب التنبيه بأنه من الممكن أن تختلف المواصفات، والمعلومات والأسعار التي ذكرت عن مواصفات السيارة، حيث تحتفظ الشركة بحق التغيير والتعديل في أي وقت.

هافال h6 2023

ما هي مواصفات أداء سيارة هافال h6؟

تعد سيارة هافال h6 من السيارات كروس أوفر مدمجة الحجم، والتي ظهرت أول مرة عالميًا في معرض شنغهاي للسيارات وذلك سنة 2011م.

وبدأت مبيعاتها في نفس السنة بالصين، واطلق عليها اسم «جريت وول هافال H6 » في بداية طرحها، ولكن مع الوقت وتطوير الشركة وانفصالها أصبحت السيارة تحمل اسم هافال h6.

وحققت السيارة منذ عام 2015 م، مبيعات قياسية في الصين، حتى أنها أصبحت السيارة كروس أوفر الأعلى مبيعًا في الصين.

ومنذ أن جاءت في السوق السعودي وهي تحقق مبيعات جيدة بفضل مواصفاتها والأداء المتميز التي تقدمه السيارة.

وتتوفر سيارة هافال h6 2023 في السعودية بمحرك 4 أسطوانات ذات سعة 2.0 لتر بنزين تيربو، والذي يولد قوة 201 حصان، وعزم دوران 320 نيوتن متر.

ويأتي المحرك متصل بناقل حركة 7 سرعات دبل كلتش بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي موجه إلى نظام دفع أمامي أو دفع رباعي.

وبالنسبة لسعة خزان وقود فهي 60 لتر، وذلك بالإضافة إلى الدفع الأمامي  حيث تبلغ كفاءة استهلاك الوقود 14.2 – 14.9 كم/لتر، ومع الدفع الرباعي ستلاحظ أن السيارة تتمتع بكفاءة استهلاك وقود 13.4 كم/لتر.

كم سعر هافال h6 في السعودية؟ إليك مواصفاتها كم سعر هافال h6 2023 في السعودية؟ إليك مواصفاتها

داخلية سيارة هافال h6

تتمتع سيارة هافال h6 2023 بمقصورة داخلية متطورة رحبة، فهي تمتلك 5 مقاعد تسع حوالي 6 أشخاص، والتي تأتي مصنوعة من الجلد، وكذلك المقود الخاص بالسيارة من الجلد، قرص تحكم بالدوران، والمقاعد تأتي بخاصية التدفئة والتهوية.

كم سعر هافال h6 في السعودية؟ إليك مواصفاتها.. كم سعر هافال h6 2023 في السعودية؟ إليك مواصفاتها

ولمحبي السيارات التي تحتوي على فتحة سقف، فهي تمتلك فتحة سقف بانورامية بشكل مميز، بالإضافة إلى احتوائها على شاشة لمس متعددة الوسائط بقياس 12.3 بوصة تدعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، وأيضًا شاشة عداد ملونة مقاس 10.25 بوصة، غير احتوائها على 4 سماعات عالية الصوت.

كم سعر هافال h6 في السعودية؟ إليك مواصفاته كم سعر هافال h6 2023 في السعودية؟ إليك مواصفاتها

التصميم الخارجي لسيارة هافال h6

بالنسبة للتصميم الخارجي لسيارة هافال h6 2023 فهي جاءت بشكل عصري وجذاب، حيث يعطي لمسة فاخرة، خاصة مقدمة السيارة ستجدها تأتي بشبك ذو تصميم تشابكي مزودج متوفر به كروم.

وقد جاءت سيارة هافال بتصميم بمفهوم التصميم الشرقي المستقبلي، فهي تميزت باحتوائها على انحناءات كلاسيكية من الجوانب بسيطة بحيث تعطي لها مظهر جمالي خاصة مع التجويف في عتب السيارة.

كما تحتوي السيارة على مصابيح ليد أمامية ذات تحكم لضبط الارتفاع، بالإضافة إلى احتوائها على مصابيح ليد خلفية ذات إضاءة أفقية، كما تحتوي على عجلات مقاس 19 إنش مع جنوط ألومنيوم بشكل أنيق.

ما هي مزايا الأمان في سيارة هافال h6 2023 ؟

تتوفر هافال h6 2023 بعدد من مزايا الأمان والسلامة سواء للسائق أو الركاب، من أبرزها احتوائها على الوسائد الهوائية، بالإضافة إلى خاصية الثبات الإلكتروني.

علاوة على ذلك فهي تحتوي على أنظمة الفرامل المختلفة ABS – EBD وفرامل الطوارئ، بجانب احتوائها على حساسات خلفية وأيضًا أمامية وتحتوي على كاميرا خلفية، بجانب الكاميرات الـ360 درجة.

اقرأ أيضًا: هذه هي أكبر 5 شركات سيارات بالعالم في مبيعات السيارات الكهربائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى