اخبار السياراتاخبار عالمية

باجاني تكشف عن إصدار حصري جديد لموديل هوايرا رودستر بقوة 802 حصان

واحدة من أجمل سيارات باجاني التي طرحتها خلال الأعوام الأخيرة هي هوايرا رودستر BC، وأكدت باجاني وقتها على خطط بناء 40 نسخة فقط من السوبركار الإيطالية الجذابة، منهم هذه النسخة الخاصة التي دشنتها الشركة هذا الأسبوع لعميل أمريكي.

كعادة باجاني، معظم إصداراتها في الأعوام الأخيرة خضعت لمجموعة تعديلات جمالية مخصصة لذوق كل عميل، وهذه الرودستر الجديدة ليست استثناء.

باجاني هوايرا 1 باجاني تكشف عن إصدار حصري جديد لموديل هوايرا رودستر بقوة 802 حصان

وأطلقت باجاني على السيارة الجديدة اسم هوايرا ديناميكا ايفو، من إبداع قسم العمليات الخاصة لباجاني حسب طلب العميل، واكتفت باجاني بالكشف عن صور السيارة الرائعة في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون التعمق في التفاصيل.

سيارة الأحلام

باجاني هوايرا 2 باجاني تكشف عن إصدار حصري جديد لموديل هوايرا رودستر بقوة 802 حصان

هي سيارة مبنية لـ “تحقيق أحلام العميل” وفق تصريحات باجاني، بخارجية بنية مطرزة بلمسات ذهبية وصفراء ملفتة للنظر، مع وضع علم إيطاليا على السوبركار، ولمسات برتقالية أنيقة على الرفارف الأمامية.

وتعتمد السوبركار الجديدة على محرك 6.0 لتر 12 سلندر توين توربو من علامة مرسيدس AMG، بقوة هادرة 802 حصان وعزم دوران 1050 نيوتن متر، وهي سيارة أثقل بقليل من نسخة هوايرا كوبيه، إذ تزن حوالي 1250 كيلوجرام.

باجاني هوايرا 3 باجاني تكشف عن إصدار حصري جديد لموديل هوايرا رودستر بقوة 802 حصان باجاني هوايرا 4 باجاني تكشف عن إصدار حصري جديد لموديل هوايرا رودستر بقوة 802 حصان

اقرأ أيضاً: وكالة مازدا في السعودية : كل ما تُريد معرفته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى