اخبار السيارات

وكالة مازدا في السعودية : كل ما تُريد معرفته

تُعد شركة الشيخ حسين علي رضا وكالة مازدا في السعودية، وهي من بين أبرز وأعرق وكالاء السيارات في المملكة العربية السعودية، وتمتلك تاريخاً مميزاً في هذا القطاع.

وكالة مازدا في السعودية

وتوفر وكالة مازدا في السعودية أسطول متميز من سيارات العلامة اليابانية، وهي : مازدا 6 (السيدان الوحيدة)، ومازدا CX30، CX5، CX90 وتنتمي مجموعة سي إكس لفئة الكروس أوفر.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «أوتو موبيل كار» كل ما تُريد معرفته عن نشأة وتأسيس وكالة مازدا في السعودية.

اقرأ أيضاً: قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

2ddb5b9d7bc70 وكالة مازدا في السعودية : كل ما تُريد معرفته

متى بدأت شركة حسين علي رضا (وكالة مازدا) ؟

بدأت الشركة عملها في قطاع التجارة بشكل عام منذ سنوات طويلة، وكان ذلك تحديداً في عام 1906 ،عندما أسس الشيخ حسين علي رضا الشركة التي كان من المقرر أن تصبح واحدة من الشركات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية.

وعملت الشركة في أول 20 عاماً من تاريخها في التجارة العامة التي شملت المواد الغذائية والمنسوجات والمجوهرات.

وفي عام 1926 ، أصبحت أول شركة تقوم باستيراد وتوزيع السيارات على أساس تجاري في شبه الجزيرة العربية وأول وكالة سيارات في المملكة العربية السعودية.

وفي مسيرتها بقطاع السيارات مثلت الشركة العديد من أسماء السيارات الشهيرة مثل Nash و Hypomobile و Studebaker. وفي عام 1948 أصبحت عائلة علي رضا أول عائلة سعودية تمثل شركة فورد موتورز في المملكة العربية السعودية.

listing main Final Mazda logo وكالة مازدا في السعودية : كل ما تُريد معرفته

تطورات في مسيرة وكيل مازدا في السعودية 

وواصلت الشركة العمل بجهد على تطوير عملها، كونها واحدة من أكثر مؤسسات الأعمال خبرة في المملكة، وذلك بعد أكثر من 115 عامًا في مجال الأعمال التجارية .

كما حافظت على درجة عالية من الوعي بعلامتها التجارية في السوق السعود ، وأنشأت شبكة كبيرة على الصعيد الوطني من الموزعين والفروع المملوكة للشركة والتي تمتد إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث تمثل شبكة صالات العرض ومرافق خدمة العملاء التي تمتلكها الشركة سنوات عديدة من التفاني في خدمة العملاء ودعمهم؛ حيث تم إيلاء اهتمام كبير لتصميم صالات عرض مبنية على أسس وأنظمة عالمية لراحة العملاء والتي تعد أولوية مهمة من أولويات الشركة.

الحاج حسين رضا3 وكالة مازدا في السعودية : كل ما تُريد معرفته

صيانة وكالة مازدا في السعودية

وتولي وكالة مازدا في السعودية أهمية كبيرة لما يخص صيانة سيارات العملاء،فيتجلى الاهتمام بدعم العملاء بشكل أكثر وضوحًا في مرافق الصيانة حيث لا يتم ادخار أي نفقات في جعل الزيارات للصيانة تجربة ممتعة.

بالإضافة إلى مرافق الصيانة المركزية لديها ، فقد أنشأت الشركة العديد من مراكز الصيانة السريعة حيثما كان ذلك مناسبًا لعملائها.

مع نمو مدن المملكة العربية السعودية وتوسعها ، تسعى الشركة دائمًا لتوفير وصول ملائم وسهل إلى خدمات الصيانة لجميع عملائها.

على جانب آخر، يتم ضمان توافر قطع الغيار في جميع أنحاء السوق السعودي من خلال شبكة الشركة الواسعة من مراكز التوزيع ومنافذ البيع بالتجزئة،ومن المستودع المركزي في جدة ، إلى مراكز التوزيع الإقليمية في الرياض والخبر إلى شبكة واسعة من تجار الجملة ومحلات البيع بالتجزئة المملوكة للشركة، فلا يوجد عميل لأي علامة تجارية من العلامات التي تمثلها الشركة بعيدًا جدًا عن منفذ قطع الغيار.

على مدار أكثر من 115 عامًا من وجودها ، أنشأت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة شبكة تحسد عليها من المرافق التي تملكها وتديرها ، مما يجعل تغطيتها للسوق السعودي لا تقل عن كونها استثنائية.

علامات شركة حسين علي رضا

كذلك تعمل الشركة على تقديم أفضل ظروف العمل الممكنة ، وبرامج التدريب والتطوير المستمرة من قبل ادارة الموارد البشرية بالشركة توفر فرص ومستقبل أفضل تولي اهتمامًا كبيرًا لأعظم أصولها: وهم موظفيها.

ومر الآن حوالي  ثلاثة أجيال من العائلة التي تعمل جنبًا إلى جنب اليوم؛  حيث تتطلع شركة الحاج حسين علي رضا إلى مواصلة مسيرتها نحو مستقبل ناجح ومزدهر مثل الماضي.

واليوم ، شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة هي واحدة من أكبر موزعي السيارات في المملكة العربية السعودية وهي الموزع الحصري لسيارات Aston Martin , MAN , Mazda في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: الجبر التجارية تحصل على جائزة التميز في حماية المستهلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى