اخبار السياراتاخبار محلية

قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

في حالة كنت من مالكي سيارات مازدا، سيكون عليك معرفة كيفية شراء قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية، حيث يجب عليك تجنب شراء القطع التقليدية التي تُلحق ضرراً بالغاَ بسيارتك.

قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية

وتعد سيارات مازدا واحدة من أفضل السيارات اليابانية التي تتمتع بموثوقية عالية في السوق السعودي، لذلك يجب التعامل مع صيانتها بشكل احترافي؛ من أجل تجنب تعرضها لأي مشكلات قد تؤثر على السيارة فيما بعد.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» المكان المناسب لشراء قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية.

اقرأ أيضًا: كم سعر سيارة مازدا 6 2023؟ إليك أبرز مواصفات السيدان اليابانية

قطع غيار مازدا الأصلية قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

أين تحصل على قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية؟

توفر شركة الحاج على حسين رضا، الوكيل المحلي للعلامة اليابانية مازدا في السعودية، عدد كبير من مراكز الصيانة والخدمة على مستوى كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

وتعمل تلك المراكز على تقديم جميع الخدمات الخاصة بعملاء مازدا، والتي على رأسها قطع الغيار الأصلية التي يبحث عنها الكثير من مالكي سيارات مازدا.

كما تتولى وكيل مازدا شركة الحاج على حسين رضا، عدد من مهام البيع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع والصيانة، وذلك من أجل كسب ثقة و رضا العملاء.

بالإضافة إلى تقديمها العديد من خدمات الصيانة المتميزة، وذلك يتم عن طريق الفروع التي تنتشر في كافة أنحاء المملكة، حيث يوجد 5 مراكز في جدة.

علاوة على ذلك يوجد 5 مراكز في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة المكرمة، بجانب الفروع الأخرى التي توجد في المدينة وخميس مشيط والدمام وغيرها من بقية مدن المملكة، وذلك من أجل تقديم الخدمات في عدد كبير من المناطق بالمملكة.

وتعمل هذه المراكز على عمل الصيانات الدورية والتي تتضمن صيانة الـ 10 آلاف كم والـ 20 آلف كم وأيضًا صيانة الـ 100 ألف كم.

كما يعتمد مركز الصيانة على مجموعة مدربة من أمهر مهندسي الصيانة، بجانب وجود ضمان على قطع غيار مازدا المستبدلة، وكذلك قطع غيار مازدا الأصلية.

ولكت تتميز قطع غيار مازدا الأصلية بجودة أفضل من القطع المقلدة، بالإضافة إلى أنها توفر قدرة عالية لمقاومة التآكل.

بجانب توفيرها الأمان والتأكد من استمرار تغطية الضمان، وهذا يكون لأن تلك القطع الأصلية عبارة عن الأجزاء الوحيدة التي يقوم بتغطيتها ضمان مازدا.

لهذا السبب يجب أن تقوم بشراء قطع غيار مازدا الأصلية والأجزاء الأصلية الخاصة بهيكل مازدا من المراكز المعتمدة من أجل ضمان حصول سيارتك على أفضل عملية تصليح وصيانة.

وستلاحظ أن قطع غيار مازدا الأصلية تكون مناسبة أكثر لسيارتك، وذلك لأنه قد تم تصنيعها وفقًا للمخططات والرسومات الخاصة بالأجزاء الأصلية في سيارات مازدا.

بالإضافة إلى ذلك فهي مصممة أيضاً من أجل أن تناسب موديل مازدا الخاص بك بشكل مثالي، حتى تضمن أداءً يماثل نفس الجودة بحيث يشعرك بإنك تقود السيارة للمرة الأولي عند شرائك لها.

اقرأ أيضًا: انطلاق مازدا CX-90 الجديدة كليًا بأقوى محرك في تاريخ الشركة

قطع غيار مازدا قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

استعلام عن قطع غيار مازدا

توفر شركة الحاج على حسين رضا، خدمة لعملاء مازدا، وهي في حالة كان لديك أي استفسار فيما يخص قطع غيار مازدا، فيجب عليك ملئ نموذج الاستفسار عن قطع غيار مازدا من هنــا.

وبعد الدخول على الموقع الرسمي للعلامة اليابانية في السعودية، من أجل الاستفسار عن قطع الغيار  ومراكز جميع خدمات الصيانة لك واستبدال الأجزاء التالفة بأخرى أصلية ضد عيوب الصيانة، عليك تعبئة البيانات المطلوبة والتي تتضمن التالي:

  • الاسم
  • العنوان
  • رقم الهاتف المحمول
  • نوع السيارة
  • ومدينة الإقامة
  • نوع الخدمة المطلوبة
  • وكتابة الاستفسار التي ترغب في الإجابة عليه وتكملة البيانات ثم الضغط على إرسال.

قطع غيار مازدا قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية: هذه طرق الحصول عليها

حجز مواعيد صيانة مازدا

كما يقدم الوكيل المحلي للعلامة اليابانية في السعودية شركة الحاج على حسين رضا، خدمة حجز موعد لصيانة سيارات مازدا، ويمكنك الاستفادة من تلك الخدمة عن طريق الضغط هنا.

كما يمكنك التواصل على شركة الحاج علي حسين رضا، لحجز موعد صيانة لسيارات مازدا من خلال التواصل على هذا الرقم: 8002440140، لتحديد موعد عبر الهاتف وأيضًا للاستفسار ولمعرفة أقرب مركز خدمة صيانة من موقعك.

اقرأ أيضًا:مازدا تلمح لإيقاف CX-5 بعد انتهاء الجيل الحالي رغم شعبيته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى