اخبار السياراتاخبار محلية

شانجان يوني تي 2023 في السعودية : مزايا وأسعار

إذا كنت تبحث عن سيارة بتصميم عصري شبابي، فتعد شانجان يوني تي 2023 في السعودية، هي الخيار المناسب لك، فهي من السيارات اس يو في كروس أوفر مدمجة الحجم، التي تقدمها العلامة الصينية شانجان لعملائها بمواصفات وأسعار تنافسية.

شانجان يوني تي 2023 في السعودية

وتقدم العلامة الصينية شانجان، سيارة يوني تي 2023 في السعودية، ضمن السيارات التي توفرها لعملائها ولكن بتصميم وشكل جديد، حيث تعتبر من العلامات الصينية التي تنافس بشكل قوي داخل أسواق الشرق الأوسط والخليج العربي، وبشكل خاص في المملكة.

وتعد سيارة شانجان يوني تي 2023 في السعودية من السيارات التي صُممت بلغة التصميم الجديدة لسيارات العلامة الصينية، كما أنها تأتي بأفضل تجهيزات التكنولوجيا والراحة، ومن يبحث سيجدها متوفرة في المملكة العربية السعودية لدي وكيلها المحلي شركة المجدوعي للسيارات.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «أوتو موبيل كار» أهم مواصفات ومزايا سيارة شانجان يوني تي 2023 في السعودية وأيضًا أحدث أسعارها لدي وكيلها.

اقرأ أيضًا: شانجان cs35 2023 السيارة الاقتصادية : تعرف على مواصفاتها وأسعارها

شانجان يوني تي 2023 في السعودية .. شانجان يوني تي 2023 في السعودية : مزايا وأسعار

 محرك شانجان يوني تي 2023

وسوف نبدأ الحديث بالجزء الأهم في السيارة التي يرغب كل مشتري معرفته، والخاص بالمحرك، حيث تعتمد سيارة شانجان يوني تي 2023 على محرك محرك بنزين تيربو 1.5 لتر يولد قوة 177 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر.

كما يأتي المحرك متصل مع ناقل حركة 7 سرعات مزدوج الكلتش، بالإضافة إلى نظام الدفع الأمامي، وبالنسبة لاستهلاك الوقود فهي تستهلك الوقود بمعدل 17.3 كم/لتر من خزان الوقود، وذلك بحجم 58 لتر.
شانجان يوني تي 2023 في السعودية شانجان يوني تي 2023 في السعودية : مزايا وأسعار

ما هي أسعار سيارة شانجان يوني تي 2023 في السعودية؟

وهنا سوف نتحدث عن ثاني جزء مهم يبحث عنه المشتري قبل شراء السيارة، ذلك الجزء الخاص بالأسعار، حيث جاءت سيارة شانجان يوني تي 2023 لدى وكيلها المحلي شركة المجدوعي للسيارات في السعودية بفئتي، بهذه الأسعار:

  • فئة Elite جاءت بسعر يصل لـ 101,085 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.
  • بينما فئة SVP جاءت بسعر 110,400 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.

ولكن ملحوظة، قد تتغير هذه الأسعار وتختلف بدون اشعار مسبق، لهذا السبب، من الضروري أن يتم التواصل مع أقرب فرع من أجل التأكد من توفرها ، وأيضًا للتحقق من الأسعار، قبل الشراء.

UNI T steering wheel 1024x668 1 شانجان يوني تي 2023 في السعودية : مزايا وأسعار

التصميم الداخلي لسيارة شانجان يوني تي 2023 

وبالنسبة للتصميم الداخلي لسيارة شانجان يوني تي 2023، فهو جاء مصممبشكل حديث ديناميكي، حيث صممت لوحة القيادة مع الكونسول الصاعد بشكل ملفت من أجل أن يكون أقرب ناحية السائق.

كما جاءت تحتوي على مقبض ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي استوحي من السفن الحربية الفضائية في أفلام الخيال العلمي.

بالإضافة إلى ذلك فشانجان يوني تي جاءت مزودة بـ 5 من المقاعد الجلدية بشكل فخم، غير أنه من الممكن التحكم في المقاعد الامامية كهربائيا، وذلك عن طريق 8 وضعيات لمقعد السائق.

كما يمكن أن يتن التحكم بوسادة دعم أسفل الظهر في وضعيتين و 4 وضعيات وذلك في مقعد الراكب الأمامي، بالإضافة إلى احتوائها على مزايا التدفئة والتهوية في المقاعد الأمامية.

وبالنسبة بالمقود فهو يأتي مغلف بالجلد متعدد الوظائف، غير أن السيارة مزودة بشحن لاسلكي بقوة 15 وات، بالإضافة إلى بروتوكول الاتصال Qi V1.2.3 ؛ وكذلك يوجد بها شحن فائق السرعة مع توافق واسع النطاق.داخلية شانجان يوني تي 2023 في السعودية شانجان يوني تي 2023 في السعودية : مزايا وأسعار

وبالنسبة لتصميم الشاشة في شانجان يوني تي 2023، فهي  تتميز بأنها مزدوجة تعمل بالنظام الذكي الجديد وذلك بزاوية واسعة للغاية وعالية الدقة والتحكم في الإضاءة الخلفية، بشكل يحمي العين من التعب إلى أقصى الحدود خلال القراءة وأثناء القيادة.

وتأتي الشاشة  مزودة بنظام المعلومات والترفيه بحجم 10.3 إنش والتي تعمل باللمس، متوفر بها نظام ملاحة ونظام صوت من 6 سماعات، بينما ستجد أن شاشة العدادات الرقمية فقد جاءت بمقاس 10.3 إنش باللغة الإنجليزية أو العربية.

كما يوجد بالسيارة زر لتشغيل المحرك مع نظام التشغيل عن بعد، ويستطيع مالك السيارة أن يتحكم في درجة حرارة المقصورة عن طريق نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي وذلك مه فتحات التهوية الخلفية.

خارجية شانجان يوني تي 2023 في السعودية شانجان يوني تي 2023 في السعودية : مزايا وأسعار

التصميم الخارجي لسيارة شانجان يوني تي 2023 

وأخيرًا نأتي إلى التصميم الخارجي لسيارة شانجان يوني تي 2023، والذي سنجده يتبني لغة التصميم الجديدة من العلامة الصينية عصري شبابي.

بالحديث عن مقدمة السيارة فجاءت فريدة مع تصميم ألماسي وذلك بدلًا  من الشبك التقليدي الذي يتم الاعتماد عليه في الكثير من السيارات، كما أن الجناح الممتد من السقف جاء على هيئة V من أجل تعزيز الديناميكية.

بالإضافة إلى أن هذا التصميم يحسن من الثبات، وبالنسبة للجانب فجاء مصمم بمقابض الأبواب الأمامية مدمجة، وذلك غير مقابض الأبواب الخلفية المدمجة بين النافذة وعمود C.

وعند الانتقال إلى المصابيح، فجاءت السيارة مزودة بالمصابيح الأمامية من نوع LED أوتوماتيكية الإضاءة مع الإضاءة النهارية من نوع LED بتصميم جذاب.

كما أنها تأتي مع نظام عادم رباعي الفتحات الذي يقوم بعكس طبيعة جريئة لتصميم شانجان يوني تي 2023، ولمحبي فتحة السقف البانورامية فجاءت السيارة بفتحة سقف واسعة مع قدرة الزجاج على تصفية 97% من الأشعة فوق البنفسجية بشكل فعال.

بالإضافة إلى احتواء السيارة على كشافات ضباب خلفية، بينما من الجانب ستجد أنها تحتوي على مرايا خارجية كهربائية من الجانب.

وبالنسبة للعجلات فجاءت مصممة من الألمنيوم بشكل رياضي مقاس 20 بوصة مع إطارات مقاس 245/45، وستلاحظ أن الباب الخلفي الموصل لمساحة الأمتعة يعمل بشكل كهربائي.

علاوة على ذلك فمساحات الزجاج الأمامي ستجد أنه تم تزويدها بمستشعر المطر.

اقرأ أيضًا: مواصفات سيارة شانجان cs75 بلس العائلية (أسعار وصور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى