اخبار السياراتاخبار محلية

شانجان cs85 2023 : إليك الأسعار والمواصفات

يبحث الكثير من المواطنين عن شانجان cs85 2023 فهي من السيارات التي تتمتع بعدد من المواصفات المتعددة، غير أن لها مكانة متميزة بين سيارات جيب شانجان، حيث تعتبر بمثابة النسخة رياضية التصميم من شانجان cs75.

شانجان cs85 2023

وتعتبر العلامة الصينية شانجان، من ضمن العلامات الصينية  التي تنافس بشكل قوي داخل أسواق الشرق الأوسط والخليج، وبشكل خاص في المملكة العربية السعودية.

وتقدم شانجان عدد كبير من السيارات تشمل فئات متنوعة ما بين «السيدان والاس يو في والبيك أب»، ومن ضمنها سيارة شانجان cs85 2023، التي تتوفر بعدة مزايا ومواصفات وفئات سعرية مميزة.

وتنافس سيارة شانجان cs85 2023 بقوة عدد من السيارات لعلامات تجارية أخرى في فئة كروس أوفر مدمجة بمظهر كوبيه، حيث تم تقديمها للمرة الأولى عالميًا في الصين بعام 2019.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «أوتو موبيل كار» أهم مواصفات ومزايا سيارة شانجان cs85 2023 بالإضافة إلى أحدث أسعارها.

اقرأ أيضًا: المجدوعي شانجان ” الشريك والناقل الرسمي” للمؤتمر التقني الدولي “ليب 23”

شانجان cs85 2023 : الأسعار والمواصفات

أسعار شانجان cs85 2023

تعتبر شانجان cs85 2023 من السيارات الكروس أوفر كوبيه رباعية الأبواب، والتي جاءت بتصميم رياضي عصري شبابي، لذلك فأن أغلب الشباب تبحث عن أحد أسعارها.

وتتوفر سيارة الاس يو في cs85 موديل 2023 في السوق السعودي، وذلك بفئة واحدة، وهي شانجان ليمتيد.

وإذا ترغب في الحصول عليها فهي تبدأ عند وكيلها في السعودية شركة المجدوعي بسعر 114.999 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.

ولكن ملحوظة، من الممكن أن تتغير الأسعار وتختلف بدون اشعار مسبق، لذلك يجب التواصل مع أقرب فرع من أجل التأكد من توفرها و التحقق من الأسعار، قبل الشراء.

تصميم شانجان cs85 2023 شانجان cs85 2023 : إليك الأسعار والمواصفات

تصميم شانجان cs85 2023 الخارجي

وبالنسبة للتصميم الخارجي لسيارة شانجان cs85، فهي جاءت بتصميم حديث ذات مظهر رياضي عصري بارز، على الرغم من أنها متواضعة ولكنها ساحرة و جريئة في تصميمها الخارجي، حيث جاءت بشكل بارز و استثنائي.

فستلاحظ أن تصميم الكوبيه الرياضي يعطيها سحر لا يقاوم،  فهي تأتي بتصميم امامي رياضي مع دمج تصميم الفراشة الخاص بشانجان، غير احتوائها على المصابيح الأمامية ذات شكل النجم الألماسي التي تعطيها إضاءة مبهرة.

بالإضافة إلى احتوائها على أنوار نهارية، وكذلك مصابيح ضبابية، مع إضاءة أمامية LED، وهي تمتلك إضاءة ترحيبية عند الدواسات، مع احتوائها على مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي بشكل انسيابي.

بينما تصميمها الخلفي، جاء بشكل إيروديناميكي، مع أضواء فرامل كبح متميزة، بالإضافة إلى احتوائها على ضوء خلفيLED ياقوتي، وأنبوب عادم رباعي.

علاوة على ذلك فهي تحتوي على حساس مطر، ومخرج ثنائي للعادم من الكروم في الخلف.

سيارة شانجان CS85 شانجان cs85 2023 : إليك الأسعار والمواصفات

داخلية شانجان cs85 2023

يتميز التصميم الداخلي لسيارة شانجان شانجان cs85، بأنه جذاب وذات مساحة واسعة، فالمقصورة الداخلية تتسع لـ 5 ركاب، بالإضافة إلى أن المقاعد مصنوعة من الجلد ومواد عالية الجودة مريحة.

كما ستجد أن مقاعدها ذات مقاعد ديناميكية مريحة قابلة للتعديل الإلكتروني عن طريق 8 طرق مختلفة، ذات تدفئة وتهوية، حيث جاءت مع لمسات معدنية في الكونسول والمنطقة الأمامية.

بالإضافة إلى ذلك فهي مزودة بنظام إضاءة محيطية LED من 64 لون من الممكن الاختيار بينها، وكذلك زودت بشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة.

علاوة على ذلك تتوفر بها شاشة عدادات مقاس 10.25 إنش، ونظام الصوت به يحتوي على 8 سماعات، ومكيف الهواء أوتوماتيكي التحكم، بالإضافة إلى وجود فتحات تهوية خلفية مع فلتر لتنقية الهواء.

شانجان شانجان cs85 2023 : إليك الأسعار والمواصفاتوصممت المقصورة الداخلية  لراحة الساق، فعجلة القيادة متعددة الوظائف مع تصميم مسطح القاع يعطي مساحة أكبر للساق، بالإضافة إلى احتوائها على ذراع نقل السرعة مماثل لليخوت، فجاءت بتصميم مريح مع جلود وكروم و طلاء بيانو ذات جودة عالية.

بالإضافة إلى احتوائها على مفاتيح إلكترونية، مفتاح تشغيل بضغطة زر مع خاصية التشغيل عن بعد، بالنسبة للباب الخلفي فجاء إلكتروني يمكن التحكم بها كهربائياً عن بعد.

شانجان cs85 2023 : الأسعار والمواصفات

محرك شانجان cs85 2023

ونأتي للجزء  الأكثر أهمية الذي يبحث عنه كل مشتري قبل الشراء، وهو مواصفات المحرك.

فجاءت سيارة الاس يو متوفرة بمحرك يتكون من 4 إسطوانات، ذات سعة 2.0 لتر، والذي يقوم بإنتاج قوة قدرها 233 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 360 نيوتن متر.

ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، بالإضافة إلى أنه موجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات، وهي من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، حيث أن كفاءة الوقود بها هي 7.9 L / 100 KM.

اقرأ أيضًا: تفوق هوندا وشانجان وبورشه في دراسة الجودة لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى