اخبار السياراتاخبار عالمية

سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع

لا نتحدث اليوم عن عملية تجديد تقليدية من شركة تعديلات أو مصمم محترف في مرأبه الشخصي، لأن عملية ترميم وتجديد سيارة بي ام دبليو M3 كشف موديل 1989 التي أرفقناها في المقالة هي من إبداع الشركة الرسمية نفسها.

وبالتحديد نتحدث عن قسم “كلاسيك” الخاص ضمن مجموعة بي ام دبليو، لذا لا غرابة أن السيارة تبدو بحال ممتاز وكأنها خارجة لتوها من خطوط الإنتاج بدون خدش على هيكلها الخارجي.

بي ام دبليو 2 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع

السيارة الوحيدة من جيلها بتحديثات رسمية من بي ام دبليو

وخضعت السيارة لهذه التحديثات الرسمية بين يناير 2018 وديسمبر 2020، وهي السيارة الوحيدة من جيل الثمانينات التي حصلت على عملية تجديد رسمية من بي ام دبليو، ما يوضح قيمتها.

وعرضها صاحبها للبيع في مزاد مفتوح على موقع Collecting Cars، وهي واحدة من 781 سيارة M3 كشف فقط صنعتها بي ام دبليو لهذا الجيل، وتغير محرك هذه النسخة تحديداً على مدار عمرها لمحرك سيارة M5، ولكن ضمن جهود استعادة السيارة للحال الأصلي، قررت بي ام دبليو وضع محرك 4 سلندر الأصلي للسيارة مع استعادة نفس ناقل الحركة الأصلي كذلك.

بي ام دبليو 12 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع

التحديثات الخارجية والداخلية 

وتتميز سيارة الكشف الفاخرة بخارجية زرقاء لطيفة وسقف قماشي أزرق داكن، مع تحديث وتلميع الجنوط الأصلية، كما غيرت بي ام دبليو مصابيح الضباب والمقود وغطاء المحرك والكومبيوتر الداخلي وعدادات الحرارة والزجاج الأمامي وبعض المكونات الميكانيكية الأخرى.

بي ام دبليو 5 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع

ووضعت العلامة البافارية مواد عازلة للحرارة والصوت في غرفة المحرك، وجلود سوداء كلاسيكية للداخلية، كما أزالت جميع الصدأ من السيارة، ويسجل عداد المسافات في السيارة 80 ألف كيلومتر تقريباً.. والنتيجة النهائية برأينا رائعة جداً.

بي ام دبليو 1 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع  بي ام دبليو 3 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع بي ام دبليو 4 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع  بي ام دبليو 6 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع بي ام دبليو 7 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع بي ام دبليو 8 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع بي ام دبليو 9 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع بي ام دبليو 10 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع بي ام دبليو 11 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع  بي ام دبليو 13 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع بي ام دبليو 14 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع بي ام دبليو 15 سيارة بي ام دبليو M3 كشف نادرة تحصل على عملية تجديد رسمية من المصنع

اقرأ أيضاً: تويوتا تكمل أول اختبار ناجح في العالم لسيارة سباق تعمل بالهيدروجين السائل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى