اخبار السياراتاخبار عالمية

أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم

أثارت كاديلاك CT5-V بلاكوينج ضجة كبيرة وقت انطلاقها بأقوى محرك في تاريخ العلامة وتصميم رياضي جذاب ومعدلات أداء ممتازة، ويبدو أن السيارة على وشك استلام تحديثات منتصف العمر بعد رصد العدسات التجسسية لها أثناء اختبارها ببعض التمويهات.

تصميم أمامي جديد 

كاديلاك 3 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم

يبدو أن جميع التحديثات الجمالية للسيارة مركزة في المقدمة، وأبرزها إلغاء المصابيح الأمامية الأفقية الحالية لصالح مصابيح رأسية جديدة مشابهة لمصابيح كاديلاك XT4 فيس ليفت التي كشفت عنها العلامة منذ أسابيع.

تغيير تصميم المصابيح سيسمح لكاديلاك بإجراء تحديثات جمالية أخرى للمقدمة، ويبدو الشبك الأمامي أعرض قليلاً في السيارة المحدثة، مع مصد أمامي سفلي مختلف كلياً وأكثر جراءة بكثير.

تحديثات داخلية متوقعة، واستمرار أقوى محرك في تاريخ كاديلاك

كاديلاك 5 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم

ولم تظهر الداخلية في هذه الصور ولكن نتوقع تحديثات معتبرة لها، تشمل شاشة مزدوجة ضخمة للوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية كما رأينا في XT4 الجديدة، مع زخرفات جديدة كذلك للمقصورة.

ولا نتوقع أي تغييرات لمحرك 6.2 لتر 8 سلندر سوبرتشارجر الممتاز للسيدان بقوة 668 حصان وعزم دوران 893 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، أو ناقل يدوي 6 سرعات لعشاق التحكم المباشر.

موعد التدشين المتوقع

كاديلاك 4 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم

بما أن السيارة رُصدت بشكل مبكر هذا العام، نتوقع تدشين كاديلاك CT5-V بلاكوينج فيس ليفت الجديدة في الربع الأخير من 2023، مع طرحها في الأسواق في بداية 2024، ونتوقع أن تحصل باقي فئات CT5 على تحديثات جمالية مماثلة كذلك.

كاديلاك 1 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم كاديلاك 2 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم    كاديلاك 6 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم كاديلاك 7 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم كاديلاك 8 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم كاديلاك 9 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم كاديلاك 10 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم كاديلاك 11 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم كاديلاك 12 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم كاديلاك 13 أول ظهور لكاديلاك CT5-V بلاكوينج الجديدة بتحديثات منتصف العمر للتصميم

اقرأ أيضاً: تيسلا تفاجئ المنافسين بتخفيضات ضخمة جديدة لأسعار موديلاتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى