اخبار السياراتاخبار عالمية

كل ما نعرفه عن انفينيتي Q50 الجيل القادم الجديد كلياً

أشارت تقارير صحفية مثيرة للاهتمام أن انفينيتي بدأت بتطوير الجيل الجديد كلياً من سيارة Q50، وقد يتوفر بمحرك كهربائي بشكل حصري بداية من منتصف العقد الجاري، وسينطلق في اليابان باسم نيسان سكاي لاين.

التفاصيل المتوفرة عن السيارة محدودة للوقت الحالي، ولكن يبدو أن انفينيتي استعرضت السيارة الجديدة لرؤساء وكالاتها الأمريكية مؤخراً، بالإضافة إلى سيارة SUV كهربائية تعمل انفينيتي على تطويرها باسم QX65.

التصميم المتوقع لانفينيتي Q50 الجيل الجديد

Infiniti Q50 3 كل ما نعرفه عن انفينيتي Q50 الجيل القادم الجديد كلياً

وأشارت مصادر مجلة Auto News أن الجيل القادم من انفينيتي Q50 سيأخذ إلهامه من سيارة Q Inspiration الاختبارية الرائعة التي دشنتها العلامة الفاخرة في أبريل 2019، وسينطلق بنظام دفع كلي وسيتم إنتاجه في المصنع الأمريكي للعلامة في ولاية ميسيسيبي بداية من 2025.

وأشار تقرير آخر من مجلة بيست كار اليابانية أن الجيل القادم من انفينيتي Q50 قد يتوفر بمحرك هجين كذلك، يجمع بين محرك 3 سلندر 1.5 لتر مع محركات كهربائية أمامية وخلفية بقوة إجمالية 201 حصان، بأبعاد تشمل : 188.9 بوصة للطول، و70 بوصة للعرض، و57 بوصة للارتفاع.

Infiniti qs inspiration concept 14 كل ما نعرفه عن انفينيتي Q50 الجيل القادم الجديد كلياً

كروس اوفر فاخرة جديدة لمنافسة لكزس آر اكس 

كما أشارت المجلة اليابانية إلى أن انفينيتي ستطرح نسخة كروس اوفر لسيارة Q50 القادمة، والتي ستتوفر في السوق الياباني باسم سكاي لاين.

وصرح أحد مدراء وكالات انفينيتي في الولايات المتحدة أن الكروس أوفر الجديدة من تطوير العلامة اليابانية ستمثل منافسة مباشرة للكزس RX350.

Infiniti qs inspiration concept 1 1536x863 1 كل ما نعرفه عن انفينيتي Q50 الجيل القادم الجديد كلياً

اقرأ أيضاً: “مرسيدس بنز ايه جي” تتعاون مع “سيسكو” لدفع الابتكار ودعم العمل الهجين في سياراتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى