اخبار السيارات

بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان

لم تصنع بنتلي أبداً نسخة كوبيه ببابين لسيارة مولسان التي توقف إنتاجها منذ عدة أعوام .. وحاولت شركة Ares Modena سد هذا الفراغ وطرح إصدار خاص معدل للموديل البريطاني الفاخر بتصميم الكوبيه الأكثر رشاقة وبابين.

واحتفظت مولسان كوبيه بلغة التصميم الأصلية الوقورة للسيارة، وركزت الشركة على اقتطاع جزء من الهيكل الخارجي وتحريك العواميد لزيادة حجم الأبواب الأمامية وإلغاء الأبواب الخلفية كلياً، والمدهش هنا أن قاعدة العجلات نفسها لم يتغير طولها في نسخة الكوبيه.

أهم التعديلات الجمالية لمولسان 

مولسان 2 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان

وصنعت الشركة المعدلة سقف السيارة وأبوابها من ألياف الكربون خفيفة الوزن، مع استخدام الألمنيوم لتصميم الألواح الخلفية للسيارة، وبطبيعة الحال، تتميز الكوبيه بسقف أكثر رشاقة وانسيابية مقارنة بالسيدان، كما أضافت الشركة جنوط 22 إنش جديدة، ومشتت هواء خلفي جديد.

كما حصلت مولسان كوبيه على مقعدين جديدين أماميين يمكن طيهم للدخول بسهولة إلى الأريكة الخلفية، مع الاحتفاظ بنفس مساحة تحريك الأقدام في الخلف، ولكن تأثرت مساحة تحريك الرؤوس في الخلف بسبب السقف المائل.

خيارات تخصيص لا حصر لها للمقصورة 

مولسان 7 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان

وتشارك نسخة الكوبيه نفس تصميم لوحة القيادة مع السيدان بأربعة أبواب، ولكن يمكن لكل عميل تخصيص مواصفاتها وزخرفاتها بما يناسب ذوقه من الألمنيوم والخشب والجلود وألياف الكربون، مع استمرار الشاشة الترفيهية 8 إنش، والنظام السمعي الأصلي الممتاز بـ 14 مكبر صوت.

وتستمر الكوبيه بنفس المحرك الأصلي، 6.75 لتر 8 سلندر توين توربو بقوة 512 حصان وعزم دوران 1020 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع خلفي، مع نظام تعليق هوائي متطور.

مولسان 5 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان

ولم تكشف الشركة المصنعة عن سعر الإصدار المعدل الجديد أو عدد النسخ التي تنوي إنتاجها، مع العلم أن بنتلي صنعت 7300 نسخة نقريباً لموديل مولسان الرائد على مدار عقد كامل من إنتاج السيارة.

مولسان 1 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان  مولسان 3 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان مولسان 4 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان  مولسان 6 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان  مولسان 8 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان مولسان 9 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان مولسان 10 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان مولسان 11 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان مولسان 12 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان مولسان 13 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان مولسان 14 بنتلي مولسان تعود للحياة على هيئة كوبيه فاخرة جديدة بقوة 512 حصان

اقرأ أيضاً: شرطة كندا تشارك في المعرض الكندي للسيارات 2023 بسيارة كورفيت Z06 معدلة لتجنيد المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى