اخبار السياراتاخبار عالمية

أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً

قد يكون من الغريب التحدث عن الجيل القادم من شيفروليه ترافيرس بعد انطلاق نسخة الفيس ليفت المحدثة للسيارة العام الماضي، ولكن نذكر القراء أن الجيل الحالي للسيارة انطلق في 2017، أي منذ 6 أعوام، وكان من المفترض استلامها لفيس ليفت في 2020 ولكن جائحة الكورونا أجبرت شيفروليه على تأخير التحديث لعام 2022.

والآن بدأت العلامة الأمريكية باختبار ترافيرس الجيل القادم لأول مرة في شوارع ولاية ميشيجان، ويبدو أن شيفروليه تستهدف تصميماً أكثر وعورة وصرامة، وإن احتفظت الـ SUV بالهيئة العامة المألوفة لها.

أبرز التحديثات المتوقعة 

شيفروليه ترافيرس 6 أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً

وتستخدم السيارة مصابيح أمامية مؤقتة ستتغير في الموديل الإنتاجي، مع سقف مسطح وقاعدة عجلات أقصر بقليل في محاولة لتمييزها عن سيارة شيفروليه تاهو المقاربة في الحجم، ولكن تظل هناك مساحة رحبة في الصف الثالث من المقاعد، كما نرى مصابيح خلفية مؤقتة كذلك ستتغير لاحقًا.

هل سنرى محركات توربو جديدة للـ SUV؟

شيفروليه ترافيرس 8 أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً

لا توجد معلومات بعد عن المحركات المتوقعة لترافيرس الجيل القادم، مع العلم أن الجيل الحالي متوفر بمحرك 6 سلندر 3.6 لتر بقوة 310 حصان بدون خيارات هجينة، وتؤكد أنابيب العادم في السيارة المموهة استمرار محركات الاحتراق الداخلي فيها، وقد تقرر شيفروليه تقديم محركات أصغر حجماً 4 سلندر بشواحن توربو.

من المتوقع إجراء تحديثات واسعة للمقصورة كذلك بشاشات لمسية أكبر حجماً وتصميم أكثر بساطة على غرار شيفروليه تريل بليزر ولكن مع لمسات أكثر فخامة.

من المتوقع كشف الستار عن شيفروليه ترافيرس الجيل الجديد كلياً في بداية 2024 وطرحها في الأسواق كموديل 2025.

شيفروليه ترافيرس 1 أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً شيفروليه ترافيرس 2 أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً شيفروليه ترافيرس 3 أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً شيفروليه ترافيرس 4 أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً شيفروليه ترافيرس 5 أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً  شيفروليه ترافيرس 7 أول ظهور لسيارة شيفروليه ترافيرس الجيل القادم الجديد كلياً

اقرأ أيضًا: هذا هو أكبر تجمع لسيارات لامبورجيني في التاريخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى