اخبار عالميةاخبار السيارات

الشكل المتوقع لجينيسيس GV80 موديل 2025 المحدث

جينيسيس GV80 كانت أول سيارة SUV طرحتها العلامة الكورية في عام 2020، وقد يبدو الوقت مبكراً لطرح نسخة فيس ليفت جديدة للسيارة ولكن بالفعل رصدت العدسات التجسسية نسخة محدثة للـ SUV الفاخرة أثناء اختبارها مؤخراً.

وقام الفريق الروسي Kolesa برسم تصاميم تخيلية للسيارة الجديدة بناء على صورها التجسسية المموهة، ويبدو أن التحديثات الجمالية المتوقعة للسيارة محدودة وتشمل مصد أمامي جديد بفتحات تهوية أكبر حجماً، وشبك أمامي سفلي جديد ورسومات داخلية جديدة للمصابيح الأمامية.

تحديثات أهم للخلفية

جينيسيس 2 الشكل المتوقع لجينيسيس GV80 موديل 2025 المحدث

وتقترح التصاميم التخيلية تعديلات أكثر جراءة للخلفية، بشريط LED يصل بين المصابيح الخلفية، ما يخلق تأثيراً بصرياَ أكثر نضوجاً ورقياً للسيارة، ونرى أنابيب عادم رباعية محل الأنابيب الثنائية الحالية ولكن قد لا نرى هذه الأنابيب في الموديل الإنتاجي.

من الجدير بالذكر أن جينيسيس تجهز لطرح نسخة SUV-كوبيه أكثر رشاقة لـ GV80 قريباً، مع توقعات بالكشف عنها بالتوازي مع GV80 فيس ليفت القياسية في نفس الوقت خلال 2024 على الأرجح.

لا تغييرات متوقعة للمحركات

وتتوفر جينيسيس GV80 حاليًا بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر توربو ومحرك 3.5 لتر 6 سلندر توين توربو، مع توافر محرك ديزل في بعض الأسواق العالمية، ومن المتوقع انتقال نفس هذه المحركات لنسخة الـ SUV-كوبيه الجديدة بتصميم أكثر رياضية.

جينيسيس 1 الشكل المتوقع لجينيسيس GV80 موديل 2025 المحدث

اقرأ أيضًا: هيونداي تحتفل بإطلاق باليسيد 2023 في الشرق الأوسط، والإنطلاقة من الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى