اخبار السياراتاخبار عالمية

مرسيدس تكشف عن إصدار فني مبتكر لموديل جي كلاس بالتعاون مع شركة “مونكلير” للأزياء الإيطالية

اشتهرت مرسيدس في الأعوام الأخيرة بتطوير إصدارات فنية غريبة لأبرز موديلاتها بالتعاون مع المشاهير والفنانين وبعض شركات الأزياء والاكسسوارات الفاخرة حول العالم، وهي في المعتاد سيارات اختبارية بدون أي نوايا لإنتاجها أو طرحها في الأسواق.

بروجيكت موندو G 

جي كلاس

ونرى هنا آخر هذه المشاريع الملفتة للنظر، باسم “بروجيكت موندو G”، وهي سيارة مبنية بشكل واضح على موديل جي كلاس، وكشفت عنها مرسيدس اليوم في معرض “فن العبقري” المقام ضمن فعاليات أسبوع أزياء لندن.

وطورت مرسيدس هذه السيارة بالتعاون مع شركة الأزياء الإيطالية الفاخرة “مونكلير”، والهدف  منها هو الجمع بين فلسفة تصميم شركات مونكلير ومرسيدس في إطار موحد فريد من نوعه، وفق تصريحات رئيسة تسويق ومبيعات مرسيدس، بريت سيجر.

الجمع بين نقيضين 

جي كلاس 3 مرسيدس تكشف عن إصدار فني مبتكر لموديل جي كلاس بالتعاون مع شركة "مونكلير" للأزياء الإيطالية

وبيّنت بريت سيجر أن السيارة الفنية تدمج بين التصاميم الصارمة الحادة لسيارة جي كلاس، والتصاميم الناعمة الدائرية لمعاطف شركة مونكلير الإيطالية، وهو جمع متعمد بين نقيضين لتحويل جي كلاس إلى عمل فني جذاب.

أبرز ما يميز السيارة بالطبع هي العجلات العملاقة المبطنة، مع سقف مبطن بنفس التصميم كذلك، ما يؤدي للمبالغة في أبعاد جي كلاس، كما حصلت السيارة على هيكل خارجي معدل أكثر شراسة، وفتحة هواء مرتفعة بتصميم مخصص للدروب الوعرة.

واحدة من أضخم سيارات مرسيدس حتى الآن 

هي سيارة بالغة الضخامة بدون شك، إذ تزن قرابة الـ 2.5 طن، ويبلغ طولها 4.6 متر وارتفاعها 2.8 متر وعرضها 3.4 متر.. والنتيجة النهائية مثيرة للاهتمام.

جي كلاس 2 2 مرسيدس تكشف عن إصدار فني مبتكر لموديل جي كلاس بالتعاون مع شركة "مونكلير" للأزياء الإيطالية  جي كلاس 4 1 مرسيدس تكشف عن إصدار فني مبتكر لموديل جي كلاس بالتعاون مع شركة "مونكلير" للأزياء الإيطالية

اقرأ أيضًا: انطلاق دودج هورنيت 2023 الجديدة كليًا والكشف عن أسعارها الأمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى