اخبار عالميةاخبار السيارات

مرسيدس تشوق لإصدار فني غير تقليدي لجي كلاس بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية

اشتهرت مرسيدس في الأعوام الأخيرة بسياراتها الاختبارية الفنية التي طورتها العلامة بالتعاون مع شركات الأزياء والاكسسوارات الفاخرة والفنانين، مع إعلان مرسيدس هذا الأسبوع عن مشروع جديد مع شركة الاكسسوارات والأزياء الإيطالية Moncler لتصميم نسخة فنية حصرية لموديل جي كلاس.

واكتفت مرسيدس بالكشف عن مجموعة صور تشويقية للـ SUV الاختبارية الجديدة مع وصفها بـ “قطعة فنية فريدة”، وتنوي مرسيدس تدشين السيارة في العشرين من فبراير خلال أسبوع أزياء لندن.

ما نتوقعه من السيارة الفاخرة الجديدة 

جي كلاس

وبالكاد يمكن ملاحظة بعض العناصر الجمالية غير التقليدية في السيارة من خلال الصور التشويقية المظلمة، مثل الشبك الأمامي والمصابيح الدائرية المعهودة لسيارات جي كلاس، ولكن مع تعديلات أخرى جذرية لتمييز الإصدار الفني الحصري.

أبرز ما يميز السيارة في الصور المرفقة هي أقواس العجلات الضخمة، وما يشبه غطاء شاحنات البيك أب في الخلفية، وتكتمت مرسيدس على أي تفاصيل أخرى حاليًا وإن لمحت أن الغرض من السيارة هو استعراض التصميم الفني ولا توجد نوايا لطرح موديل إنتاجي لها.

وأشرف المخضرم جوردين فاجينير كالعادة على تطوير الإصدار الخاص الجديد لجي كلاس، وهو رئيس تصميم مجموعة مرسيدس بنز، وعُرف في الأعوام الأخيرة بدعمه الدؤوب لهذه المشاريع الجذابة واضطلاعه بدور مباشر فيها.

جي كلاس Mercedes Benz And Moncler Teaser 2 مرسيدس تشوق لإصدار فني غير تقليدي لجي كلاس بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية Mercedes Benz And Moncler Teaser 3 مرسيدس تشوق لإصدار فني غير تقليدي لجي كلاس بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية Mercedes Benz And Moncler Teaser 4 مرسيدس تشوق لإصدار فني غير تقليدي لجي كلاس بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية Mercedes Benz And Moncler Teaser 5 مرسيدس تشوق لإصدار فني غير تقليدي لجي كلاس بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية

اقرأ أيضًا: تفوق لكزس وكيا في دراسة الاعتمادية لعام 2022 وانهيار مفاجئ لمرسيدس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى