اخبار عالمية

شركة الجميح للسيارات تُعلن عن تَصَدُر سيارة GS3 EMZOOM المرتبة الأولى في تصنيف جودة السيارات الصينية للنصف الأول من عام 2024.

أعلنت شركة الجميح للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة “جي أيه سي موتور” في المملكة العربية السعودية، بفخر عن حصول سيارة جي أيه سي GS3 EMZOOM على المرتبة الأولى في تصنيف جودة السيارات الصينية للنصف الأول من عام 2024 لفئة سيارات الـ SUV المدمجة، وذلك بحسب موقع aqsiqauto.com وهو موقع رسمي تابع للإدارة العامة لتنظيم ومراقبة السوق الصيني. يعتمد تصنيف الجودة على تقييم خمسة محاور وهي شكاوى العيوب، ومخاطر العيوب، والموثوقية، والسلامة، والأداء البيئي، وقد أثبتت GS3 EMZOOM جدارتها بتفوقها في جميع الفئات المذكورة، مما يبرز جودتها وأدائها المتميز في سوق السيارات المدمجة متعددة الاستخدامات.

جي أيه سي GS3 EMZOOM هي سيارة دفع أمامي معتمدة، تأتي بتصميم عصري يخطف الأنظار، وأداء قوي يَضمن تجربة قيادة فريدة باستهلاك وقود منخفض، وتتوفر في السوق السعودي لدى وكيلها شركة الجميح للسيارات بثلاث فئات بتجهيزات ذكية تربطك بأسلوب قيادة مليء بالمتعة والرفاهية. تأتي بمحرك سعة 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 174 حصان وعزم دوران 270 نيوتن متر، مقترن بناقل مزدوج المقابض بـ 7 سرعات. ولا ننسى أنظمة السلامة والسعة والرحابة التي تُقدمها بالإضافة إلى أحدث التقنيات، ووسائل الترفيه، وأنظمة مساعدة القيادة المتقدمة التي تُوفرها.

EMZOOM Blue شركة الجميح للسيارات تُعلن عن تَصَدُر سيارة GS3 EMZOOM المرتبة الأولى في تصنيف جودة السيارات الصينية للنصف الأول من عام 2024.

وتعليقًا على هذه المناسبة صَرَح الأستاذ مشاري إبراهيم الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، قائلاً: “كلنا فخر بمشاركة هذا الإنجاز الرائع مع عملائنا الأعزاء في المملكة فحصول سيارة GS3 EMZOOM على هذ التصنيف يعكس بشكل واضح التزام شركة جي أيه سي الدائم بتقديم سيارات موثوقة وآمنة تلبي أعلى معايير الجودة. وهذا التكريم لا يعكس فقط قوة وتميز سيارة GS3 EMZOOM، ولكنه يجسد أيضًا قوة العلامة التجارية وتميزها مما يشجعنا على مواصلة تقديم هذه السيارات الاستثنائية والفريدة من نوعها للسوق السعودي، حيث نسعى دائمًا إلى تزويد عملائنا بتجارب قيادة متميزة تجمع بين المتعة والرفاهية والاعتمادية.”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى