اخبار محلية

“فولكس واجن أبوظبي” ترعى مسابقة مهارات آسيا العالمية 2023 لتطوير المواهب المهنية

أعلنت فولكس واجن أبوظبي عن رعايتها للدورة الثانية من مسابقة مهارات آسيا العالمية 2023، التي ستقام في أبوظبي. ومن خلال هذه الرعاية، ستقدم الشركة ما يصل إلى عشرة من سياراتها للمتنافسين بهدف تدريبهم وتطوير مهاراتهم استعدادًا للمشاركة في هذه المسابقة العالمية.

تنطلق هذه الدورة من مسابقة مهارات آسيا العالمية في أبوظبي خلال الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر 2023، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والتي ستجمع نخبة من الخبراء والشباب من الدول الأعضاء للمشاركة في تعزيز المهارات الفنية والمهنية للشباب الآسيوي.

ستساهم شركة فولكس واجن أبوظبي بشكل رئيسي في فئة “النقل والخدمات اللوجستية”، من خلال تقديم 6 من سياراتها، إلى جانب قطع غيار إضافية، للمتنافسين في هذه الفئة، ليتمكنوا من عرض مهاراتهم في مجالات صيانة المركبات الخفيفة وتشخيص المشاكل المعقدة، مع اقتراح حلول فعالة ضمن تكلفة ووقت محددين. كما ستقدم الشركة أربع سيارات إضافية في فئة “استعادة الشكل الأصلي للسيارة”، حيث سيتنافس المشاركون على مطابقة الألوان وتدرجاتها وإعادة السيارة إلى حالتها الأصلية. وإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين والمشاركين على حدٍ سواء تجربة قيادة أحد طرازات فولكس واجن الشهيرة في مقصورة المحاكاة المخصصة والتي ستكون متاحة في مكان الحدث.

OneHub Exchange Parts ST 16 9 JPG "فولكس واجن أبوظبي" ترعى مسابقة مهارات آسيا العالمية 2023 لتطوير المواهب المهنية

في هذه المناسبة، قال جيف ستاج، مدير خدمات ما بعد البيع لدى فولكس واجن علي وأولاده، أبوظبي: “إن شراكتنا مع هذه المسابقة العالمية هي تأكيد على التزامنا بدعم المواهب الشابة وتطوير مهاراتها الفنية. وأضاف: في فولكس واجن أبوظبي، ندرك جيدًا القيمة التي يضيفها خبراؤنا الفنيون إلى خدماتنا ما بعد البيع، إن تفانيهم في العمل ألهمنا في دعم الجيل القادم من المواهب التقنية والمهنية. ونحن فخورون بمساهمتنا في تعزيز نمو هذه المواهب في الإمارات وآسيا.”

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة مهارات آسيا العالمية، التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، ستضم في دورتها لهذا العام أكثر من 500 مشاركاً، بما في ذلك المتنافسين والخبراء ومديري ورش العمل يمثلون أكثر من 30 دولةً للتنافس ضمن 27 مهارة تقنية ومهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى