اخبار عالميةاخبار السيارات

لاندروفر تطرح أفخم إصدار في تاريخ رنج روفر وتكشف السعر

يحظى الجيل الجديد لرنج روفر بتصميم جذاب وداخلية بالغة الفخامة ومحركات متميزة في أدائها.. وهي بالفعل واحدة من أفخم سيارات الـ SUV في الساحة حاليًا ولكن هل تستحق أسعارها؟ .. الجواب على هذا السؤال سيختلف من مستهلك لآخر.

ولكن إذا ظننت أن أسعار رنج روفر القياسية مكلفة فانتظر حتى ترى إصدار SV Lansdowne الجديد الذي كشفت عنه لاندروفر هذا الأسبوع أثناء افتتاح صالة عرض جديد في لندن، وهو الإصدار الأفخم لرنج روفر حتى الآن من تصميم قسم العمليات الخاصة التابع للاندروفر.

سعر منافس لسيارات رولزرويس 

رنج روفر

سعر السيارة يتجاوز الربع مليون جنيه استرليني، أي حوالي 1.12 مليون ريال قبل الضرائب وباقي التكاليف، ما يضعها في مصاف سيارات رولزرويس، وستصنع لاندروفر 16 نسخة فقط من الإصدار الحصري، وتم بيعهم جميعًا بالفعل.

ويتميز الإصدار الجديد لرنج روفر بطلاء رمادي خاص وجنوط 23 إنش جديدة بلمسات سوداء داكنة، وشعار من قطعتين معدنيتين مطليتين بالكروم الأسود، ومجموعات زخرفات خارجية حصرية.

أبرز التحديثات الخاصة للمقصورة 

رنج روفر 5 1 لاندروفر تطرح أفخم إصدار في تاريخ رنج روفر وتكشف السعر

كما حصلت المقصورة على جلود فاخرة جديدة للوحة القيادة والمقاعد، ووسائد جلدية للمقاعد، وزخرفات رائعة من خشب الأبنوس، وفرش جديد للأرضية.

واستمرت لاندروفر بسرد الإضافات الحصرية للسيارة لتبرير سعرها الباهظ، مثل التطريزات الخاصة والضوابط الجديدة المصنوعة من السيراميك الأسود الداكن ولمسات الكروم المنتشرة في الداخلية.

هل هذه الإضافات كافية لرفع سعر السيارة لربع مليون جنيه استرليني؟، مع العلم أن رنج روفر القياسية متوفرة بسعر 100 ألف جنيه استرليني في بريطانيا، بينما فئة SV الأفخم في المجال حاليًا متوفرة بسعر 182 ألف جنيه استرليني – 826 ألف ريال في بريطانيا قبل الضرائب.

رنج روفر 1 1 لاندروفر تطرح أفخم إصدار في تاريخ رنج روفر وتكشف السعر رنج روفر  رنج روفر 4 1 لاندروفر تطرح أفخم إصدار في تاريخ رنج روفر وتكشف السعر

اقرأ أيضًا: هيونداي تبدأ باختبار النترا 2025 فيس ليفت بتحديثات هامة للتصميم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى