اخبار السيارات

كيف تحدد أقرب مغسلة سيارات لمنطقتك؟

في ظل انتشار الخدمات الإلكترونية والتطور التقني، يبحث الكثير الآن حول أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية، حيث يفضل الأغلبية غسل سيارته بهذه الطريقة.

أقرب مغسلة سيارات

وتوفر مغاسل السيارات المتنقلة العديد من المزايا المختلفة لمالكي السيارات؛ لذلك بات الأغلبية يفضلون هذه الطريقة عن الطريقة التقليدية التي تتطلب الذهاب إلى المغاسل والانتظار لمدة طويلة.

ومن المتعارف عليه أن مشروع المغاسل المتنقلة واحداً من أهم المشاريع الشبابية المنتشرة في المملكة العربية السعودية والتي لاقت رواجاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة.

في هذا السياق، يقدم لكم  موقع «أوتو موبيل كار» في المقال التالي افضل مغسلة سيارات متنقلة وطرق التواصل ومزاياها.

مغسلة سيارات متنقلة

كيف تحدد أقرب مغسلة سيارات؟

ليعمل تطبيق الخرائط ويعرض نتائج صحيحة يتوجب عليك التأكد من تفعيل الموقع الجغرافي على هاتفك والضغط عليه إذا كان غير مفعل ، وتجده في معظم الهواتف الذكية بنظام الاندرويد في القوائم المنسدلة من الجزء العلوي من الهاتف وذلك عند السحب بأصبعك للأسفل ، وتحتوي هذه القائمة اختصارات تتيح الوصول إلى الإعدادات الأكثر استعمالا مثل الموقع ووضع الطيران والواي فاي ونقطة الاتصال والبلوتوث ودرجة إضاءة الشاشة وتدوير الشاشة والمصباح وتوفير الطاقة وغيرها.

إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام أندرويد قم بفتح تطبيق خرائط قوقل Google Maps واضغط على خيار “المزيد” الموجود في أعلى التطبيق ، ومن ثم ستظهر لك قائمة “فئات إضافية” تحتوي على عدة خيارات اختار منها “مغاسل سيارات” ، وهي موجودة ضمن خدمات مثل (محطات وقود وتأجير السيارات وشحن المركبة الكهربائية ومواقف السيارات والبريد والتنظيف الجاف والصراف الآلي والمستشفيات والعيادات ومراكز التجميل والفنادق) ، وبعد تصفح معلومات المغاسل القريبة والتأكد من قربها منك (المسافة بالكيلومترات) ، يمكنك اختيار الأنسب لك بالضغط على زر “الاتجاهات” والذي سيعرض لك أسرع مسار الآن وفقا لأحوال حركة المرور ، ومن ثم تضغط على “البدء” ، وكل ما عليك بعد ذلك هو التقيد بتوجيهات خرائط لتصل إلى اقرب مغسلة سيارات، ويمكنك البحث عن اقرب مغسلة سيارات بطريقة أخرى عند فتح تطبيق قوقل وهي ببساطة أن تكتب “مغسلة سيارات” في خانة البحث وسيعرض لك التطبيق قائمة مغاسل السيارات القريبة.

ولتستخدم خرائط قوقل على أجهزة ايفون يمكنك تحميله من متجر التطبيقات آب ستور وتجده على الرابط التالي خرائط قوقل لأجهزة ايفون ، أو قم باستخدام الخرائط الخاصة بأجهزة ايفون للبحث عن اقرب مغسلة سيارات وستظهر لك خرائط ايفون نتائج مماثلة بأقرب مغسلة سيارات من موقعك.

كيف تعمل المغاسل المتنقلة

في البداية، نوضح لكم آلية عمل المغاسل المتنقلة في المملكة العربية السعودية؛  حيث قد لم يسمع عنها البعض من قبل.

فتعد فكرة تأسس مغسلة سيارات متنقلة من الأفكار المبتكرة في عدد من الدول وبينها السعودية والتي انتشرت سريعاً باعتبارها من المشروعات المُربحة والتي يسهل تأسيسها بأدوات غير مكلفة بشكل مبالغ فيه.

وعند الرغبة في امتلاك مغسلة سيارات متنقلة سيكون عليك توفير سيارة فان يتوفر بها مساحة خلفية لوضع جهاز غسل السيارة، والذي يستخدم مواد صديقة للبيئة لغسل السيارات وتنظيفها .

ويتوفر في المملكة العربية السعودية عدد كبير من مغاسل السيارات، لكن هناك مجموعة مفضلة من المغاسل المتنقلة التي استطاعت أن تحقق نجاحاً في السنوات الماضية بفضل ما تقدمه من أداء مميز.

وعلى الأغلب تتوفر جميع المغاسل المتنقلة من خلال تطبيقات إلكترونية مخصصة لها، والتي يمكنكم من خلالها التواصل وطلب الخدمة بدون تعقيدات.

مغسلة سيارات متنقلة

  • مغسلة سويتر Sweater المتنقلة
  • مغسلة لوز المتنقلة
  • مغسلة غسلة المتنقلة

مزايا غسل السيارة في مغسلة متنقلة

وهناك الكثير من الأشخاص قد لا يتقبلون فكرة المغسلة المتنقلة، نظراً للتعود على المغاسل التقليدية، نظراً لعدم إطلاعهم على المزايا المتعددة التي تعود عليهم من غسل السيارة في مغسلة متنقلة.

في هذا الصدد، نستعرض لكم مزايا المغسلة المتنقلة في السعودية والتي قد تدفعك للتعامل معها بدون تردد.

وتشمل مزايل المغسلة المتنقلة الآتي:

  • من أهم  مزايا المغسلة  المتنقلة في السعودية هي أنها تعمل على توفير وقت العملاء فهم ليس بحاجة لترك أعمالهم للذهاب إلى مهمة غسل السيارة في المغاسل التقليلدية بعد يوم عمل شاق.
  • من أبرز مزايا المغاسل المتنقلة هي أنها تتعامل مع مهمة غسل السيارة بمواد صديقة للبيئة، فهي لا تستخدم مواد كيميائية أو بترولية في غسل السيارات.
  • بالإضافة إلى ذلك لن يكون عليك التقيد بوقت معين من أجل غسل سيارتك، لذلك ستجد المغسلة المتنقلة الحل الأمثل.
  • فضلاًعن ما سبق تقدم المغاسل المتنقلة خدمات غسل وتنظيف السيارة من الداخل والخارج بتكاليف مناسبة مقارنة بالمغاسل التقليدية.
  • بالتعامل مع المغسلة المتنقلة في السعودية، ستكون مساهماً بشكل مباشر في وقت هدر المياه وتوفيرها؛ فيمكن غسل 10 سيارات بحوالى 15 لتر مياه فقط.

اقرأ أيضاً: فحص السيارة المستعملة قبل الشراء: إليكم 6 نصائح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى