اخبار السياراتاخبار محلية

تنبيه هام من إدارة المرور للطلاب: «النزول من الجهة اليمنى للمركبة»

حرصت الإدارة العامة للمرور السعودي على توجيه تنبيه هام إلى الطلاب والطالبات تزامناً مع بدء  العام الدراسي الجديد 1445هـ.

وأكدت إدارة المرور السعودي في تغريدة على منصة “إكس”، أنه ينبغي الالتزام بالتعليمات المرورية عند نقل الطلاب وإرشادهم بالطريقة الصحيحة للنزول من الجهة اليمنى للمركبة، لكون ذلك الإجراء يعزز من سلامتهم.

وكان قدحرص الأمن العام السعودي على توجيه بعض النصائح للطلاب والطالبات عند ركوب الحافلات الدراسية، وذلك تزامناً مع بدء الدراسة.

وقال الأمن العام السعودي في تغريدة له عبر حسابه في (إكس): إرشاد الطلاب بالتعليمات الصحيحة أثناء الصعود والنزول من الحافلات یسھم في زیادة وعیھم ويعزز السلامة المرورية أثناء تنقلاتھم.

أوضح الأمن العام من خلال إنفوجراف نشره عبر حسابه 4 نصائح مهمة يجب على الطلاب والطالبات الالتزام بها عند انتظار حافلات النقل المدرسي، للحفاظ على سلامتهم وأمنهم، وفيما يلي نستعرضها لكم.

على جانب آخر، أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدارس ‎تعليم مكة اليوم الأربعاء، وذلك ‏بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد حول الحالة الجوية غير المستقرة وحرصًا من الإدارة على سلامة الجميع من خلال التأكد من سلامة المباني المدرسية بعد حالة الأمطار الغزيرة والعواصف التي حدثت خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضاً:نصائح هامة عند ركوب الحافلات الدراسية تزامناً مع بدء الدراسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى