اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

هوندا تنضم لنيسان وفورد ومرسيدس وغيرهم وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية

بدأت شركات السيارات العالمية مؤخراً بالانضمام لشبكة الشواحن فائقة السرعة لتيسلا والتي أسستها العلامة الأمريكية في الولايات المتحدة وكندا على مدار العقد الأخير.. ولأجل الانضمام لهذه الشبكة بشكل فعال، لابد من تغيير منفذ الشحن الذي يتم استخدامه في الموديلات الكهربائية ليناسب شواحن تيسلا بشكل أفضل.

وبالفعل أعلنت شركات رئيسية مثل فورد وجنرال موتورز وفولكس واجن ومرسيدس وغيرهم عن خطط لتغيير منافذ الشحن في سياراتهم الكهربائية لتدعم شواحن تيسلا في أمريكا الشمالية.

2024 acura zdx a spec هوندا تنضم لنيسان وفورد ومرسيدس وغيرهم وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية

انضمام هوندا للقافلة 

والآن انضمت لهم هوندا وعلامتها الفاخرة التابعة لها اكيورا لتعلن هي الأخرى عن تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية القادمة والتي تعمل العلامة حالياً على تطويرها بالتعاون مع جنرال موتورز.

هوندا هي ثاني شركة سيارات يابانية تعلن عن تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها بعد نيسان، مع العلم أن موديلات هوندا واكيورا الكهربائية الجديدة ستكون مبنية على منصة أولتيوم الكهربائية التي طورتها جنرال موتورز وبدأت باستخدامها في موديلات هامة مثل كاديلاك لايريك وجي ام سي همر وغيرهما.

2024 acura zdx type s 1 هوندا تنضم لنيسان وفورد ومرسيدس وغيرهم وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية

متى ستطرح هوندا سياراتهت الكهربائية الجديدة؟ 

ومن المتوقع أن تبدأ هوندا بطرح موديلاتها الكهربائية المبنية على منصة جنرال موتورز في أمريكا الشمالية بحلول 2025 أو 2026 على أقصى تقدير، وتعمل هوندا على تطوير منصة كهربائية خاصة وفريدة لموديلاتها الكهربائية، منفصلة عن منصة جنرال موتورز، ولكن سيتأخر تدشين هذه المنصة لأعوام طويلة على الأرجح.

2024 acura zdx type s 3 هوندا تنضم لنيسان وفورد ومرسيدس وغيرهم وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية 2024 acura zdx type s 4 هوندا تنضم لنيسان وفورد ومرسيدس وغيرهم وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية 2024 acura zdx type s 5 هوندا تنضم لنيسان وفورد ومرسيدس وغيرهم وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية 2024 acura zdx type s هوندا تنضم لنيسان وفورد ومرسيدس وغيرهم وتقرر تركيب منافذ شحن تيسلا في سياراتها الكهربائية

اقرأ أيضاً: هوندا تشوق لسوبركار كهربائية جديدة قد تمهد لـ NSX الجيل القادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى