اخبار السياراتاخبار عالمية

تويوتا تسجل اسم “لاند هوبر” في اليابان للاستخدام التجاري لموديل جديد كلياً

سجلت تويوتا اسم موديل جديد للاستخدام التجاري في اليابان، وهو “لاند هوبر”، وتم تسجيل هذا الاسم للاستخدام في فئة “المركبات أو الدراجات النارية”.

وأشارت تقارير غير مؤكدة إلى أن “لاند هوبر” قد يكون اسم كروس أوفر صغيرة جديدة شوقت لها تويوتا مؤخراً أثناء حفل تدشين برادو 2024، كما ترون في خلفية الصورة المرفقة باليسار.

Toyota Land Cruiser presentation تويوتا تسجل اسم "لاند هوبر" في اليابان للاستخدام التجاري لموديل جديد كلياً

هل هي نفس السيارة الكهربائية التي دشنتها تويوتا منذ عامين؟ 

هذه السيارة تبدو مشابهة لسيارة كومباكت كروزر الاختبارية الكهربائية ذات التصميم الوعر والحجم الصغير، والتي دشنتها تويوتا في عام 2021 ضمن أسطول من 15 موديل كهربائي اختباري دشنتهم تويوتا في ذات الوقت آنذاك وإن تكتمت على مواصفاتهم التقنية وأرقام الأداء.

ولكن أشارت اقتراحات أخرى إلى أن اسم تويوتا لاند هوبر في الواقع قد يتم استخدامه لـ “سكوتر” ثلاثية العجلات، والتي تم التشويق لها كذلك في منتصف الصورة المرفقة، وهي مركبة بسيطة جداً في تصميمها بمقعد واحد وبدون مساند للأقدام، وبعجلة خلفية واحدة.

toyota compact cruiser ev cgi on the beach تويوتا تسجل اسم "لاند هوبر" في اليابان للاستخدام التجاري لموديل جديد كلياً

بالنسبة للسيارة الغامصة الأخرى على يمين الصورة التشويقية فقد تكون الـ SUV الكهربائية الجديدة بثلاثة صفوف مقاعد، والتي تعمل تويوتا على تطويرها حالياً وأكدت على موعد إنتاجها في 2025 في مصنع الشركة بولاية كنتاكي الأمريكية.

toyota compact cruiser ev cgi rear three quarter view on the mountain تويوتا تسجل اسم "لاند هوبر" في اليابان للاستخدام التجاري لموديل جديد كلياً toyota compact cruiser ev full size model exterior front three quarter view تويوتا تسجل اسم "لاند هوبر" في اليابان للاستخدام التجاري لموديل جديد كلياً toyota compact cruiser ev full size model exterior front view تويوتا تسجل اسم "لاند هوبر" في اليابان للاستخدام التجاري لموديل جديد كلياً toyota compact cruiser ev full size model exterior rear three quarter view تويوتا تسجل اسم "لاند هوبر" في اليابان للاستخدام التجاري لموديل جديد كلياً toyota compact cruiser ev full size model exterior side view تويوتا تسجل اسم "لاند هوبر" في اليابان للاستخدام التجاري لموديل جديد كلياً

اقرأ أيضاً: هوندا تشوق لسوبركار كهربائية جديدة قد تمهد لـ NSX الجيل القادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى