اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة

انطلقت مؤخراً الحملة التشويقية لأول سيارة كهربائية تصنعها لامبورجيني في تاريخها العريق، ونعلم أن العلامة الإيطالية على وشك تدشين السوبركار الفريدة في كاليفورنيا مساء اليوم مع تسرب صورها بالفعل من الآن قبل التدشين الرسمي.

خارجية مستوحاة من فئة الكروس أوفر

لامبورجيني لانزادور 1 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة

تصميم السيارة مميز للغاية ومن الواضح أنه مستوحى من فئة الكروس اوفر الرياضية، إذ رأينا تصميماً مشابهاً لذلك في سيارة فيراري بوروسانجوي الجديدة.. كما نلاحظ بعض ملامح التصميم المستوحاة من لامبورجيني اوروس SUV، بالإضافة إلى سيارة هوراكان ستيراتو للدروب الوعرة، والتي اشتهرت بخلوصها الأرضي المرتفع، وهو ما نراه في هذه السوبركار الكهربائية.

واختارت لامبورجيني بالفعل اسم السيارة الجديدة وهو “لانزادور”، مع العلم أنها في الواقع سيارة اختبارية ولا تنوي لامبورجيني طرح الموديل الإنتاجي النهائي قبل خمسة أعوام على الأقل خلال 2028.

تصميم انسيابي وداخلية فضائية!

لامبورجيني لانزادور 4 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة

وتتميز لامبورجيني لانزادور الجديدة بخارجيتها الانسيابية وسقف الكوبيه المائل، والرفارف الصندوقية العضلية.. بينما المقصورة تحظى بتصميم مستقبلي صريح وكأنها مقصورة مكوك فضائي، وخاصة الكونسول الأوسط الغريب جداً.

وتدعم داخلية السيارة أربعة مقاعد صغيرة نسبياً، وشاشتين للعرض، واحدة للسائق وواحدة للراكب الأمامي، ومن المحتمل تغير بعض هذا المواصفات والتصاميم على مدار الأعوام قبل طرح الموديل الإنتاجي.

لامبورجيني لانزادور 2 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 3 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة  لامبورجيني لانزادور 5 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 6 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 7 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 8 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 9 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 10 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 11 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 12 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 13 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 14 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 15 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 16 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة لامبورجيني لانزادور 17 لامبورجيني لانزادور الكهربائية الجديدة كلياً تظهر في أول صور مسربة

اقرأ أيضاً: فورد تكشف الستار عن موستنج GTD الجديدة بأقوى محرك في تاريخ الموديل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى