اخبار السياراتاخبار عالمية

ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية

كشفت ميتسوبيشي النقاب عن مركبة دفع رباعي جديدة في إندونيسيا باسم إكس فورس، بتصميم مشترك مع نسخة اختبارية دشنتها ميتسوبيشي العام الماضي باسم XFC.

وتحظى السيارة بخارجية عضلية جريئة وداخلية عصرية.. واليوم كشفت العلامة اليابانية عن أرقام الأداء والمحرك وصور الداخلية بعد أيام من الكشف عن التصميم الخارجي، تمهيداً لبدء الإنتاج في مصنعها الإندونيسي Krama Yudha خلال الأسابيع القادمة.

ميتسوبيشي اكس فورس 3 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية

سيارة قادمة للشرق الأوسط

وستبدأ ميتسوبيشي بطرح مركبة الدفع الرباعي الجديدة في إندونيسيا أولاً ثم في عدة أسواق عالمية أخرى لاحقاً، وعلى رأسهم الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وجنوب آسيا والمزيد، ولكن لن تتوفر السيارة في أوروبا أو أمريكا الشمالية.

ميتسوبيشي اكس فورس 6 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية

وتستمد سيارة ميتسوبيشي اكس فورس الطاقة من محرك 1.5 لتر 4 سلندر بنزين بالتنفس الطبيعي بقوة 105 حصان وعزم 141 نيوتن متر.. وهي أرقام متواضعة بعض الشيء، مع إرسال القوة للعجلات الأمامية بشكل حصري عبر ناقل حركة سي في تي.

سيارة جاهزة للقيادة الوعرة 

ميتسوبيشي اكس فورس 2 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية

رغم محركها الضعيف نسبياً إلا أن السيارة مزودة بتقنيات ووضعيات قيادة تمهدها للقيادة الوعرة، مثل وضعية القيادة على الوحل، ووضعية أخرى مخصصة للقيادة في الطرق المبتلة وما إلى ذلك، كما تحظى سيارة ميتسوبيشي الجديدة بخلوص أرضي جيد يبلغ 222 مليمتر.

وننتظر لمعرفة المزيد عن مواصفاتها المحلية في الشرق الأوسط مع اقتراب موعد طرحها هنا.

ميتسوبيشي اكس فورس 1 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية   ميتسوبيشي اكس فورس 4 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية ميتسوبيشي اكس فورس 5 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية  ميتسوبيشي اكس فورس 7 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية ميتسوبيشي اكس فورس 8 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية ميتسوبيشي اكس فورس 9 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية ميتسوبيشي اكس فورس 10 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية ميتسوبيشي اكس فورس 11 ميتسوبيشي تكشف النقاب عن اكس فورس SUV الجديدة كلياً للأسواق العالمية

اقرأ أيضاً: بوجاتي شيرون تحصل على نسخة حصرية جداً بخارجية ذهبية ورسومات جمالية مدهشة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى