اخبار السياراتاخبار محلية

سعر اكسنت 2014 مستعملة في السعودية

تعتبر سيارة اكسنت 2014 من السيارات المتميزة الأكثر مبيعًا حول العالم، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة لها، بسبب مزاياها، بجانب أنها من السيارات ذات السعر المناسب للكثير.

اكسنت 2014

وتعتبر سيارة هيونداي اكسنت هي واحدة من أرخص وأكثر نماذج هيونداي مبيعاً حول العالم، خاصة في الوطن العربي، كما أنها تأتي في شكل السيدان أو الهاتشباك، وبالنسبة لنموذج  اكسنت 2014 من السيارة فهي تحمل مجموعة من التحديثات الإضافية والتجهيزات القياسية التي إضافتها بأسلوب جديد ومزايا راحة أكثر للعملاء.

ويبحث مجموعة من الأفراد في المملكة العربية السعودية، عن سعر سيارة هيونداي اكسنت 2014 مستعملة، باعتبارها من السيارات العملية الاقتصادية.

وفي هذا الصدد، يقدم لكم «أوتوموبيل كار» تفاصيل أكثر عن سيارة اكسنت 2014 مستعملة في السعودية.
سعر اكسنت 2014 مستعملة في السعودية 1 سعر اكسنت 2014 مستعملة في السعودية

مواصفات هيونداي اكسنت 2014

وتتمتع سيارة هيونداي اكسنت 2014 ببعض المزايا التي وضعتها العلامة الكورية الشركة المصنعة لها، من خلال احتوائها على الإشارات الجانبية الثلاثية، بجانب حواجب الشمس المنزلقة.

بالإضافة إلى احتوائها على مرآة نقطة السائق العمياء، وذلك جاء كتجهيزات قياسية على كافة فئات اكسنت 2014، بجانب تحسين نظام الصوت القياسي للتعرف على الصوت وتغير تخطيط الازرار.

بالنسبة لمواصفات اكسنت 2014، فهي كالتالي:

جاءت السيارة تحتوي على شاشة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية، كذلك تمتلك حساسات .

كما جاءت السيارة تحتوي على فتحة سقف مميزة لمحبي مثل هذه المزايا، كذلك يوجد بها قير اتوماتيك، وتستمد قوتها من محرك 1600 سي سي، كما تحتوي السيارة على مصابيح أمامية شرائح.

بالإضافة إلى العديد من المزايا الخاصة بأمان السائق والركاب مثل الوسائد الهوائية.

سعر اكسنت 2014 مستعملة في السعودية سعر اكسنت 2014 مستعملة في السعودية

سعر هيونداي اكسنت 2014

بالنسبة لسعر هيونداي اكسنت 2014 مستعملة في المملكة العربية السعودية، فيبلغ متوسط أسعارها من 17 لـ25 ألف ريال سعودي، وستجد أن السعر يختلف من سيارة لأخرى حسب عدد من العوامل كموديل السيارات المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها، وغيره.

سعر اكسنت 2014 مستعملة في السعودية؟ سعر اكسنت 2014 مستعملة في السعودية

نصائح عند شراء اكسنت 2014 مستعملة

ويوجد مجموعة من المعلومات والنصائح التي يجب على أساسها اختيارك سيارة هيونداي اكسنت 2014 مستعملة، وهي:

  • ينبغي أن يتم تحديد الجوانب المادية من أجل قيمة السيارة، ومعرفة كل شيء خاص بها قبل دفع أي مبلغ مالي.
  • كما يجب إصدار نسختين من العقد الأصلي، واحدة مع البائع والأخرى مع المشتري، وذلك من أجل أن يضمن كل طرف حقه في حالة الحاجة للرجوع إلى البيع الأصلي في المستقبل.
  • يجب أن يكون لدى المشتري جميع تفاصيل السيارة خلال حيازته لها واستخدامها دون أي مشاكل مستقبلية.
  • من المهم أن يتأكد المشتري من كل شيء متعلق بالسيارة وتجربته، من خلال مختص.
  • يجب تجربة السيارة من قبل المشتري قبل إتمام عملية الشراء لمعرفة حالتها.

اكسنت سعر اكسنت 2014 مستعملة في السعوديةموقع بيع سيارات اكسنت 2014 مستعملة

وفي حالة كنت تبحث عن مواقع بيع سيارات اكسنت المستعملة في السوق السعودي، فهي تشمل هذه المواقع:

  • موقع حراج : ذلك الموقع الذي يضم عدد كبير من السيارات المعروضة، وستجده يتميز بكثرة عدد زواره، كما أنه يقوم بعرض العديد من السلع غير السيارات كالأجهزة وغيرها.
  • بالإضافة إلى موقع سعودي سيل: بالنسبة لهذا الموقع فهو يتميز بكونه واسع الانتشار في العديد من الدول الأخرى كقطر و لبنان وأيضًا في دول الخليج، وهذا الذي جعله ضمن قائمة افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية.
  • وكذلك موقع مستعمل : وهو من المواقع الخاصة بالبيع والشراء الذي استطاع أن يثبت أقدامه بقوة ليكون من ضمن أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في السعودية.
  • وأيضًا موقع هتلاقي : وهو يمتلك العديد من السيارات المختلفة لعرضها على الباحثين، كذلك ستجده في العديد من الدول العربية كالإمارات ومصر وعمان وغيره.

وفي النهاية يمكن لمن يبحث عن سيارة اكسنت مستعملة الذهاب إلى أي من المواقع السابقة الذي يفضلها لشراء السيارة التي يرغب بها، ولكن يجب التأكد من الأمور السابقة التي تم ذكرها قبل إتمام عميلة الشراء.

اقرأ أيضًا: قبل شراء اكسنت 2016 مستعملة.. تأكد من هذه الأمور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى