اخبار السياراتاخبار عالمية

بوجاتي تطرح نظارات شمسية فاخرة بأسعار تصل إلى 56 ألف ريال!

تولي بوجاتي اهتمامًا كبيرًا بالمنتجات الفاخرة خارج عالم السيارات، كمصدر ربح إضافي وكوسيلة هامة لتوسيع القاعدة الجماهيرية للعلامة التجارية، ورأينا بالفعل ساعات يد وحقائب وأزياء خاصة وحتى طاولات بلياردو بشعار بوجاتي وأسعار يصعب تصديقها.

وتعاونت بوجاتي الآن مع المصمم الأسطوري لاري ستاندز لتصميم نظارات شمسية فاخرة بـ 9 أشكال متنوعة، وستقدم بوجاتي مجموعة من 37 قطعة لهذه النظارات، مع العلم أن هذا هو أول دخول فعلي لعلامة بوجاتي في مجال النظارات، وحتمًا لن يكون الأخير.

أسعار يصعب تصديقها لنظارات شمسية 

بوجاتي

وكعادة أي منتج يحمل شعار بوجاتي، سيكون مكلفًا للغاية وبشكل غير منطقي، وهو ما نراه مع هذه النظارات الشمسية الحصرية التي يصل سعرها إلى 15 ألف دولار – 56 ألف ريال!، ولكن تقدم بوجاتي نسخ أرخص سعرًا بشكل ملحوظ، بحوالي 1300 دولار – 4900 ريال.

إذن ما الذي يميز هذه النظارات ليبرر هذه الأسعار؟ .. ذكرت بوجاتي استخدام مواد نادرة في تصميم النظارات، بما يشمل ألياف الكربون والذهب والعاج ومعدن البالاديوم، واستقرت بوجاتي على دولة اليابان لبناء هذه النظارات قبل طرحها في السوق.

وقام المصمم العالمي لاري سيتاندز بتصميم هذه النظارات بنفسه، ويحظى ستاندز بتاريخ مخضرم ممتد لـ 60 عامًا في مجال الاكسسوارات والمنتجات الفاخرة، وعمل على تصميم عدد كبير من النظارات لبعض أشعر العلامات الفاخرة في العالم.

توظيف نفس تكنولوجيا بوجاتي في سياراتها الخارقة 

بوجاتي 4 1 بوجاتي تطرح نظارات شمسية فاخرة بأسعار تصل إلى 56 ألف ريال!

واستخدمت بوجاتي تقنيات غير مسبوقة في صناعة النظارات لتصميم منتجاتها الجديدة، ربما أبرزها تقنية تبخير المواد الصلبة في الفراغ الكامل قبل مراكمة الرواسب على أسطح النظارات لضمان صلابة ومقاومة المنتج النهائي لعوامل الاهتراء والتدهور، وهو أسلوب اتبعته بوجاتي في تصميم بعض مكونات سياراتها لأعوام طويلة.

واستعرضت العلامة الفرنسية نظاراتها الشمسية الجديدة في المعرض البصري الإيطالي MIDO، وستوفره على موقعها الرسمي bugattieyewear.com خلال أسابيع.

بوجاتي بوجاتي 3 1 بوجاتي تطرح نظارات شمسية فاخرة بأسعار تصل إلى 56 ألف ريال!  بوجاتي 5 1 بوجاتي تطرح نظارات شمسية فاخرة بأسعار تصل إلى 56 ألف ريال!

اقرأ أيضًا: أفضل زينة سيارات لتعديل ديكور مقصورتك: ابتعد عن هذه الأمور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى