اخبار السياراتاخبار عالمية

ظهور جديد لفورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت بدون أي تمويهات، هذه المرة بفئة تمبرلاين للتضاريس الوعرة

يبدو أن فورد يأست بالكامل من فكرة تمويه سيارة اكسبلورر 2024 فيس ليفت الجديدة، إذ تستمر العدسات التجسسية برصد الـ SUV الأمريكية المحدثة بدون أي تمويهات وفي جميع الفئات المختلفة.

هذه الصور التجسسية الجديدة التي أرفقناها في المقال تكشف عن فئة اكسبلورر تمبرلاين الجديدة الموجهة للتضاريس الوعرة، ولكن على العكس من باقي الفئات التي رأيناها مؤخراً، لا يبدو أن هذه الفئة ستحصل على مقدمة جديدة، إذ تحتفظ هذه السيارة بالشبك الضيق والمصابيح الأمامية القديمة.

2024 ford explorer timberline spy photos 4 ظهور جديد لفورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت بدون أي تمويهات، هذه المرة بفئة تمبرلاين للتضاريس الوعرة

ما الجديد إذن؟ 

التحديثات الجمالية لهذه الفئة مقتصرة على مصابيح خلفية جديدة وباب خلفي جديد كذلك.. وجدير بالذكر أن باقي فئات اكسبلورر المحدثة تتميز بالمصابيح الأمامية الجديدة والشبك الأمامي الأطول، مع تصميم صندوقي جديد للمصد الأمامي، والهدف هو منح السيارة تصميماً أكثر قوة وعنفوانية.

2024 ford explorer timberline spy photos 5 ظهور جديد لفورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت بدون أي تمويهات، هذه المرة بفئة تمبرلاين للتضاريس الوعرة

من المحتمل أن فئة اكسبلورر تمبرلاين ستحصل على تحديثات جمالية مماثلة للمقدمة ولكن لاحقاً .. ويمكن بالكاد ملاحظة بعض عناصر الداخلية في الصور المرفقة، مثل شاشة المعلومات الترفيهية الأكبر حجماً، وفتحات التهوية التي تغير مكانها على لوحة القيادة لتكون الآن بجانب لوحة العدادات الرقمية.

المحركات 

للوقت الحالي لا توجد معلومات عن التحديثات الميكانيكية للسيارة، مع العلم أن فورد اكسبلورر تمبرلاين الحالية انطلقت بمحرك 2.3 لتر توربو 4 سلندر بقوة 300 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر، مع اقترانه بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، ولا نتوقع تغييرات جذرية لهذه الأرقام.

2024 ford explorer timberline spy photos 2 ظهور جديد لفورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت بدون أي تمويهات، هذه المرة بفئة تمبرلاين للتضاريس الوعرة

باقي فئات اكسبلورر تتوفر بمحرك 3.0 لتر 6 سلندر ايكوبوست بقوة 400 حصان وعزم دوران 562 نيوتن متر، أو محرك 3.3 لتر 6 سلندر هايبرد بقوة 318 حصان وعزم دوران 437 نيوتن متر، ومن المحتمل أن تتحسن كفاءة وصرفية وقود هذه المحركات.

وطرحت فورد الجيل السادس الحالي من اكسبلورر في عام 2019، ومن المتوقع طرح نسخة الفيس ليفت الجديدة لاكسبلورر في الربع الأول من 2024.

2024 ford explorer timberline spy photos 1 ظهور جديد لفورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت بدون أي تمويهات، هذه المرة بفئة تمبرلاين للتضاريس الوعرة  2024 ford explorer timberline spy photos 3 ظهور جديد لفورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت بدون أي تمويهات، هذه المرة بفئة تمبرلاين للتضاريس الوعرة   2024 ford explorer timberline spy photos ظهور جديد لفورد اكسبلورر 2024 فيس ليفت بدون أي تمويهات، هذه المرة بفئة تمبرلاين للتضاريس الوعرة

اقرأ أيضاً: اكتساح تيسلا من جديد في المبيعات الأوروبية، ونمو هائل في مبيعات ام جي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى