اخبار محليةاخبار السيارات

أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية

يتوجه البعض من مالكي السيارات مؤخراً نحو البحث عن أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية، لتوفير الوقت الذي قد يتم إهداره عند غسل السيارات في المغاسل التقليدية.

أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية

ويعد غسيل السيارات أمر في غاية الأهمية، حيث لا يرغب مالك سيارة في أن تكون سيارته مُتسخة، خاصة هؤلاء الذين يعملون في تطبيقات التوصيل.

وتنتشر الآن مغاسل السيارات المتنقلة في مناطق المملكة العربية السعودية، وبات هناك منافسة بين الجميع لتقديم أفضل الخدمات، لذلك يقدم لكم موقع «أوتوموبيل كار» أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية وكل ما تريد معرفته عن هذه المغاسل.

أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية

ما هي المغاسل المتنقلة؟

في البداية، قبل استعراض أفضل مغسلة سيارات في السعودية، دعونا نستعرض أبرز المعلومات الخاصة بالمغاسل المتنقلة في المملكة العربية السعودية.

فقد لا يعلم البعض عن المغاسل المتنقلة،  فهي واحدة من الأفكار المبتكرة التي تستميل الشباب لإنشاء مشروعهم الخاص بأقل التكاليف.

وانتشرت مشاريع المغاسل المتنقلة سريعاً في السعودية نظراً إلى أنه من المشاريع غير المكلفة والتي لا تحتاج إلى مجازفة كبيرة.

لعل من أبرز المزايا التي ساهمت في انتشار المغاسل المتنقلة سريعاً في السعودية هي أنها تستخدممواد صديقة للبيئة لغسل السيارات وتنظيفها، وتوفر نسبة المياه المُهدرة في غسل السيارة مقارنة بالمغاسل التقليدية.

وعلى الرغم من أن المملكة تحتضن عدد كبير من المغاسل المتنقلة إلا أن هناك عدد من المغاسل المشهورة والتي سنرصدها لكم في السطور التالية، وتتوفر جميع المغاسل المتنقلة من خلال تطبيقات إلكترونية مخصصة لها، والتي يمكنكم من خلالها التواصل وطلب الخدمة بدون تعقيدات.

مغسلة سويتر Sweater المتنقلة

إذا كنت تبحث عن أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية، فيمكنك وضع مغسلة سويتر في خطتك للتعامل معها، حيث تعد من المغاسل المتنقلة الموثوق بها، وتمتلك تطبيق خاص وموقع رسمي يمكنكم الحجز من خلال من هنا حيث يمكنك التواصل معهم والحصول على خدمة غسل سيارتك في موقعك.

مغسلة لوز المتنقلة

كذلك إذا كنت تبحث عن افضل مغسلة سيارات متنقلة بالرياض، عليك وضع مغسلة لوز في قائمة المغاسل المفضلة لديم.

ومغسلة لوز هي مغسلة متنقلة كذلك وتقدم الخدمات ذاتها، و يمكنك التواصل معهم عبر تحميل تطبيقهم الخاص والدخول إليه وحجز موعد.

ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول تكلفة غسل السيارت عبر تطبيق لوز بعد تحميله من هنا

مغسلة كلين

كذلك من بين مغاسل السيارات المتنقلة في السعودية مغسلة العالمية كلين، والتي توفر خدماتها على مستوى منطقة الرياض وتعد من بين الشركات الرائدة  في مجال تقديم خدمات النظافة بشكل عام.

ويمكنكم التواصل مع شركة كلين العالمية للحصول على مغسلة متنقلة لغسل سياراتكم من خلال التواصل معهم هنا

أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية

مزايا غسل السيارة في مغسلة متنقلة 

رغماً عن انتشار المغاسل المتنقلة في السعودية، إلا أنه قد يوجد البعض من مالكي السيارات يرفضون الفكرة؛ نظراً إلى تعودهم على التعامل مع المغاسل التقليدية.

إلا أن رافضي فكرة المغاسل المتنقلة لا يعلمون المزايا التي قد تعود عليهم وعلى البيئة والمجتمع عند التعامل مع المغاسل المتنقلة.

لذلك، نقدم لكم مزايا المغسلة المتنقلة في السعودية والتي قد تدفعك للتعامل معها بدون تردد.

وتشمل مزايل المغسلة المتنقلة الآتي:

  • من أهم  مزايا المغسلة  المتنقلة في السعودية هي أنها تعمل على توفير وقت العملاء فهم ليس بحاجة لترك أعمالهم للذهاب إلى مهمة غسل السيارة في المغاسل التقليلدية بعد يوم عمل شاق.
  • كذلك من أبرز مزايا المغاسل المتنقلة هي أنها تتعامل مع مهمة غسل السيارة بمواد صديقة للبيئة، فهي لا تستخدم مواد كيميائية أو بترولية في غسل السيارات.
  • بالإضافة إلى ذلك لن يكون عليك التقيد بوقت معين من أجل غسل سيارتك، لذلك ستجد المغسلة المتنقلة الحل الأمثل.
  • فضلاً عن ما سبق تقدم المغاسل المتنقلة خدمات غسل وتنظيف السيارة من الداخل والخارج بتكاليف مناسبة مقارنة بالمغاسل التقليدية.
  • بالتعامل مع المغسلة المتنقلة في السعودية، ستكون مساهماً بشكل مباشر في وقت هدر المياه وتوفيرها؛ فيمكن غسل 10 سيارات بحوالى 15 لتر مياه فقط.

أفضل مغسلة سيارات متنقلة في السعودية

خدمات تقدمها إليك المغسلة المتنقلة 

وتتعدد خدمات المغسلة المتنقلة في السعودية والتي قد تختلف من مغسلة إلى أخرى، ولكن ليس بشكل كبير، وإليكم أبرز خدمات المغاسل المتنقلة:

  • غسيل جميع انواع السيارات الملاكي والأجرة من الداخل والخارج بالكامل.
  • غسيل أجزاء السيارة من الداخل مثل الموتور والعفشة بالبخار.
  • تعقيم السيارات من الخارج ومن الداخل.
  • وتعقيم فرش السيارة من الداخل وتعطيرها.
  • تنظيف مكيف السيارة وعمل صيانة دورية له.
  • بيع بعض اكسسوارات السيارات والمعطرات.
  • كذلك، بيع بعض زيوت السيارات لمن يحتاجها لتغيرها أو لتزويدها.

اقرأ أيضاً:البسامي لنقل السيارات والبضائع : الأسعار والخدمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى