اخبار السياراتاخبار عالميةسيارات كهربائية

تيسلا تكشف معلومات هامة جديدة عن شاحنة سايبرتراك الجديدة وموعد الإنتاج النهائي

تقترب تيسلا كل يوم من الموعد المنتظر لإنتاج شاحنة سايبرتراك الجديدة كلياً والمنافسة في فئة البيك أب الكهربائية الفاخرة، وكشفت العلامة الأمريكية معلومات هامة عن الموديل الإنتاجي النهائي للشاحنة وبعض الصور التشويقية لها.

ولطالما أثارت سايبرتراك الجديدة الجدل بتصميمها غير المألوف ومواصفاتها التقنية المتوقعة، كما تأخر إنتاج الشاحنة عن الموعد الرسمي لها بعامين على الأقل.

tesla cybertruck off road scaled 1 2048x1018 1 تيسلا تكشف معلومات هامة جديدة عن شاحنة سايبرتراك الجديدة وموعد الإنتاج النهائي

موعد الإنتاج والتسليم للعملاء

وقد تعهدت تيسلا بإنتاج الشاحنة خلال الخريف وبدء تسليمها للعملاء بشكل محدود خلال الأشهر القادمة، مع زيادة معدلات الإنتاج بشكل مكثف خلال 2024 وما بعده في مصنع Gigafactory التابع لتيسلا في ولاية تيكساس الأمريكية.

وصرحت تيسلا إن الشاحنة الجديدة “قد تكون المركبة الأكثر تفرداً وتميزاً على مدار عقود، وستتميز عن منافسيها بتكنولوجيا ثورية جديدة كلياً”، وستدعم الشاحنة صندوقاً خلفياً بطول جيد يصل إلى ستة أقدام.

2024 Tesla Cybertruck 3 1536x864 1 تيسلا تكشف معلومات هامة جديدة عن شاحنة سايبرتراك الجديدة وموعد الإنتاج النهائي

سعر تنافسي 

كما تعهد رئيس تيسلا، إيلون ماسك، أن سعر سايبرتراك الجديدة سيكون أقل بشكل ملحوظ من سعر فورد F-150، والتي تبدأ حالياً من 50 ألف دولار، وعلى الأرجح سيقترب سعر سايبرتراك من حاجز الـ 45 ألف دولار.

نتطلع لمعرفة المواصفات التقنية الدقيقة وأرقام الأداء لشاحنة سايبرتراك الجديدة كلياً خلال الأسابيع المعدودة القادمة.

tesla cybertruck testing validation 2048x1023 1 تيسلا تكشف معلومات هامة جديدة عن شاحنة سايبرتراك الجديدة وموعد الإنتاج النهائي

اقرأ أيضاً: رصد ديفندر SVX الجديدة المجهزة للتضاريس الوعرة بقوة 525 حصان أثناء اختبارها في مضمار نوربورغرينغ الألماني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى